نيابة التعليم بتطوان تصدر بلاغا

tetouan plus
أصدرت نيابة التعليم بتطوان يوم الخميس 30 يناير 2014 بلاغا موجها الى التلاميذ و أولياء أومورهم . في شأن المنظومة المعلوماتية الجديدة ” مسار ” التي تهم جميع الأسلاك التربوية .
وحسب ما نص عليه البلاغ الذي توصلت تطوان بلوس بنسخة منه أن هذا البرنام جاء في اطار تطوير آليات و أساليب عمل الإدارة التربوية عزيزا لدور الحكامة داخل دواليبها بهدف تطوير التكنولوجية الحديثة التي تدخل ضمن الشفافية .كما أنه يمكن الأباء و الأمهات و اولياء الأمور من تتبع مواعيد فروض المراقبة المستمرة لأبنائهم ، الى جانب الحصول على النتائج الدراسية لأبنائهم ، و تتبع تحصيلهم الدراسي وفقا لإستعمال الزمن الخاص بكل مستوى يدرس فيه أبنائهم .
اضافة الى تدبير جل العمليات المرتبطة بالدخول المدرسي و عمليات التسجيل و إعادة التسجيل و الانتقال الفردي و الجماعي للتلاميذ ، وشواهد مدرسية .
وحسب ما جاء في البلاغ أن إستعمال هذه المنظومة لن يكون لها أي تأثير على النتائج المحصل عليها عكس ما يتم تداوله و الترويج له وأن ما يروج عبارة عن إشاعات يتم إطلاقها في صفوف المتعلمين و المتعلمات من أجل التشويش كما حذر البلاغ أباء و امهات و أولياء أمور التلميذات و التلاميذ المتمدرسين بمختلف المؤسسات التعليمية بتطوان ، من الإنسياق وراء الإشاعات المغرضة

قد يعجبك ايضا
Loading...