لأول مرة المغرب التطواني يتوج بلقب البطولة الخريفية

tetouanplus
توج المغرب التطواني بطلا للبطولة الخريفية بعد انتصاره على فريق الرجاء البيضاوي في دورة 15 من البطولة الاحترافية في نسختها الثالثة التي أقيمت على أرضية ملعب سانية الرمل يوم السبت 28 /12/2013 بهدف لصفر وقعه اللاعب زهير نعيم بضربة راسية في مرمى خالد العسكري في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني
وقد قام الرجاويون بخلق مجموعة من الفرص الحقيقية للتسجيل وكانت أبرزها في الدقيقة 15 بواسطة متولي الذي يعرف بقوة قذفه لكن الكلمة كانت للحارس اليوسفي الذي يتدخل بنجاح واستمرت محاولات الرجاوية في الشوط الثاني إلا أنها تلقت دفاعا قويا من أبناء العمري . إذ تألق الحارس التطواني الذي أنقذ مرماه من محاولات صعبة وكذلك واللاعب جحوح واللاعب أبرهون اللذان وقفا سدا منيعا في وجه الهجمات الرجاوية صحبة باقي الخط الدفاعي .
ومن جهة أخرى شكلت الحملات المضادة للتطوانيين خطورة كبيرة على مرمى الحارس العسكري الذي أنقد مرماه من أهداف شبه محققة
وبهذا الفوز رفع الماط رصيده إلى 30 نقطة بفارق مريح من النقاط عن ملاحقيه ليضمن بذلك حفاظه على الصدارة .مع توقف البطولة التي ستعود مع مطلع فبراير من السنة المقبلة في حين تجمد رصيد الرجاء عند النقطة 16 في المركز التاسع مع ثلاث مباريات مؤجلة.
وللإشارة فقد فقد استقبل الفريق الرجاوي بحفاوة وتكريم خصصها له المكتب المسير للفريق التطواني وجمهوره الذي حج بكثافة لمتابعة اللقاء تهنئة على الإنجاز الرائع الذي حققه في دوري كأس العالم للأندية “المغرب 2013” حيث امتلأت المدرجات عن أخرها قدرت بحوالي 15 ألف متفرج .

كما تم اختيار حارس المرمي اليوسفي كأحسن حارس في المقابلة قدمت له بعض الجوائز من طرف شركة الجي . و اختير رسميا ضمن تشكيلة المنتخب الوطني للمحليين .

تطوان بلوس / نورالدين الجعباق
تصوير : عبد الصمد اعراب

قد يعجبك ايضا
Loading...