أزمة كهرباء تتهدد المدينة بعد اشتعال النيران في المحول الرئيسي بتطوان

متابعة
أثار انقطاع التيار الكهربائي على مدينة تطوان، ليلة الأحد بداية من الساعة الثانية عشرة والنصف ليلا، الهلع والارتباك في صفوف المواطنين بعد ان تحولت الشوارع إلى ظلام دامس ولم يعد أحد يستطيع الخروج..
و أصيب سكان الأحياء الخطيرة والمظلمة بذعر كبير، على إثر انقطاع الكهرباء، وذلك مخافة استغلال الوضع من طرف اللصوص المتواجدين بتلك الأحياء خاصة بجبل درسة وبخندق الزربوح …
ويتعلق الأمر، حسب بعض المصادر الصحفية، بحريق شب في المحول الرئيسي لشركة أمانديس، والمتواجد بطريق طنجة، حيث اشتعلت النيران بقوة في كل التجهيزات هناك تسببت في قطع الكهرباء بشكل نهائي، مما دفع كل المسؤولين للحضور إلى عين المكان بالإضافة لعناصر الوقاية المدنية التي تدخلت لإخماد الحريق، كما تواجد بعين المكان مسؤولو شركة أمانديس والسلطات المحلية..
ولم تتم السيطرة على الوضع، تضيف ذات المصادر، إلا بعد الساعة الثالثة من صباح اليوم الإثنين، فيما حضرت عناصر الشرطة العلمية إلى عين المكان حيث فتحوا تحقيقا في الموضوع..
ولم تعرف لحد الساعة الأسباب التي أدت إلى اشتعال النيران في المحول الرئيسي للكهرباء وكذا الخسائر التي تسبب فيها الحريق المهول..
وأضافت المصادر إن تحقيقا جديا فتح لمعرفة تفاصيل الحادث، خاصة وأن .احتراق المحول الرئيسي سيجعل المدينة مهددة بانقطاع الكهرباء بين الفينة والأخرى.

قد يعجبك ايضا
Loading...