رشيد الهيشو يطالب بفتح المستشفى الإقليمي بتراب عمالة الفحص انجرة.

  عبد السلام العزاوي
   تساءل رشيد الهيشو، نائب رئيس المجلس الإقليمي للفحص انجرة،  عن الأسباب الذاتية والموضعية،  التي جعلت  المستشفى الإقليمي بتراب عمالة  الفحص  انجرة، يتأخر في إخراجه للوجود، وفتح أبوابه في وجه ساكنة الإقليم، من اجل تلقي العلاجات الضرورية، بدل تكلفهم عناء التنقل إلى مدينة طنجة.
  فقد عرفت الدورة الاستثنائية لدجنبر 2020، للمجلس الإقليمي للفحص انجرة، المنعقدة يوم الخميس  ثالث  من الشهر الجاري، الدراسة والمصادقة بإجماع الأعضاء  الحاضرين، على مجموعة من المشاريع واتفاقيات الشراكة، كالنقطة المتعلقة بتهيئة المقطع الطرقي بين مدرسة بوبرداع ودوار اشواعر، على طول الف متر، بجماعة أنجرة، وكذا النقطة المرتبطة بتهيئة الطرق المؤدية لدوار الخندق انطلاقا، من الطريق الجماعية الرابطة بين  مركز انجرة، وجماعة ملوسة.
 كما عرفت الدورة المصادقة على اتفاقية توكيل المجلس الإقليمي  للفحص  انجرة،  لممارسة مهامه الخاصة، بصيانة منشآت الإنارة العمومية، المنجزة على الطريق الوطنية رقم 2،  بين مشلاوة وخندق الكبش، ثم الدراسة والمصادقة على الملحق التعديلي لاتفاقية شراكة من اجل توزيع حافلات النقل المدرسي على الجماعات التابعة لإقليم الفحص انجرة. وكذا المناقشة والمصادقة  على النقطة المتعلقة بانجاز الأشغال التكميلية،  لتهيئة وتأهيل سبع  مؤسسات تعليمية،  بمرافق صحية بكل من جماعتي اجوامعة وانجرة.  من خلال تسخير مبلغ  521374.18 درهم.
قد يعجبك ايضا
Loading...