الكاتبة السعودية البتول بنت جمال التركي تدشن كتابها الجديد “الكنز المتروك”

تم مساء يوم الإثنين 23 نونبر الجاري، تدشين الكاتبة بصحيفة الأنباء العربية (آن نيوز ) البتول بنت جمال التركي جديد أعمالها “الكنز المتروك”، وقد أقيم حفل التدشين بمدينة جدة، حيث حضره عدد من الكتاب والإعلاميين والإعلاميات وأصدقاء وصديقات الكاتبة.
وقالت الكاتبة البتول، أن كتاب “الكنز المتروك” يعني لي الكثير ككاتبة وأهديه إلى روح والدي الكاتب الديني المعروف الشيخ جمال التركي رحمه وأسكنه فسيح جناته الذي كان له الفضل بعد الله في تعليمي ومعرفتي بديني الحميد .
وأضافت البتول، أقدم شكري لزوجي وإخوتي وأبنائي وبناتي والذين كانوا لي خير داعم في مشواري الأدبي والثقافي، كما أشكر كل من حضر حفل التدشين وشاركني فرحتي، فحضورهم شرف لي ويعني لي الشيء الكثير، وأوضحت البتول، أن هناك إصدار قادم بحول الله سيكون منتصف العام القادم .
الكاتبة البتول، قالت كذلك خلال حفل التدشين “أحمد الله على نعمه الكثيرة والدائمة، وكلي أمل أن يحضى كتابي “الكنز المتروك” بنسبة قراءة عالية، كما أتمنى أن يكون إضافة للمكتبة السعودية والعربية .
بدوره هنأ الكاتب المعروف، الدكتور أسامة آل تركي، أخته الكاتبة البتول بهذا التدشين المستحق، حيث قال “كل يوم تكبرين في عيني وتفرحين خاطري، أستاذة ومناضلة من عمق السعودية، تقبلي مني احترامي وتقديري لما تقومين به من كتابات متميزة التي تروي حكايات ممتعة عن مجتمع نزيه في وطن إسمه السعودية، صراحة أقدر المجهود العظيم الذي تقومين به لمواصلة النضال بقلمك وللكتابة باستمرار، فأنت تكتبين بتميز وإتقان وصدق عن الوطن، من القلب أتمنى لك المزيد من التألق والعطاء ولموقعكم الأنباء العربية الاستمرارية وطول العمر وأرجو من الله أن يطيل عمرك أختي العزيزة، فالخير كله يرجع لوالدي الكاتب الديني المعروف الشيخ جمال آل تركي الذى كان له الفضل بعد الله فى تعلمي ومعرفة ديني الحميد .
قد يعجبك ايضا
Loading...