جمعية نادي الهلال الرياضي بمرتيل تخص للصحافي الدولي لخضر النوالي باستقبال حار بمرتيل

بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال. خص المكتب المسير لجمعية نادي الهلال الرياضي بحي الديزة مرتيل بشخص كل من السادة عزيز المعروفي رئيس الجمعية و نائب الرئيس حسن.البهواي ، و خالد المعروفي المدير التقني للجمعية وعبده ربي عبدالحفيظ أوضبجي وراء هذه البادرة استقبال الصحفي لخضر النوالي ، باستقبال حار لم يتوقعه الإعلامي الدولي النوالي مساء يوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 بمرتيل  بمقر النادي، بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال.

حضر الحفل أعضاء الجمعية و محمد الغالي عضو بجماعة مرتيل و عبدالسلام صديني رئيس جمعية أشبال السلام بمرتيل، و بعض الفاعلين الجمعويين بالمدينة و بحي الديزة خصوصا و أولياء امور الممارسين إلى جانب أبناء ساكنة حي الديزة .

تميز الحفل بعروض استعراضية رائعة في رياضة الكراطي صنف ” كاطا” ، حيث نال إعجاب كل الحاضرين و خصوصا الإعلامي لخضر النوالي.

و في الختام اقيم حفل شاي على شرف مراسل القناة بين سبور الدولية و الحاضرين ، و تم تقديم له هدية تذكارية عبارة عن الثراث المنطقة ” الشاشية ” اضاقة قطعة الكعكة تحمل صورته و إسمه و إسم الجمعية .

و عبر الصحفي بقناة بين سبور الدولية في كلمته في البداية اتقدم بالشكر الكبير لكل اعضاء جمعية نادي الهلال الرياضي على حفاوة الاستقبال الرائع و المفاجئ لم أكن أتوقعه بتاتا، الذي ترك بصمة في مشاعري ، و لكل من قام بتنظيم حفل الاستقبال الكبير الذي لم اتوقعه ، و أضاف في كلمته لن أنسى بتاتا في حياتي هذا الحفل ، كما أقدم الشكر للصديق و الاخ عبده ربي ” عبدالحفيظ اوضبجي” ، حيث قال قد فاجئني كثيرا بهذا الاستقبال الباهر و اتمنى التوفيق لكل ممارسي و أبطال الجمعية في جميع المنافسات المحلية و الوطنية و الدولية في رياضة الكراطي .

كما عبر رئيس الجمعية السيد عزيز المعروفي هذا الحفل الاستقبال الذي خصصناه للصحفي المتألق لخضر النوالي على تواضعه الكبير بزيارته لمقر الجمعية التي ستكون تاريخية للجمعية و لكل اعضاء الجمعية و للحي خصوصا.

تطوان بلوس: ع.الحفيظ اوضبجي

قد يعجبك ايضا
Loading...