دوري ” الصداقة ” في نسخته الأولى يكرم قيدوم الصحافة الرياضية رشيد مدني

tetouanplus
تخليدا لعيد الإستقلال المجيد نظمت جمعية المد الأزرق يوم السبت الأخير النسخة الإفتتاحية لدوري الصداقة تحت شعار ” يدا في يد من أجل رياضة سليمة ” .
وتميز هذا الدوري في كرة القدم المصغرة الذي احتضنته قاعة درادب بمشاركة أربعة فرق : جمعية قدماء اتحاد طنجة ، قدماء نهضة طنجة ، فريق الصحافة الرياضية و فريق جمعية ” المد الأزرق ” صاحبة هذه المبادرة القيمة .
وعلى صعيد نتائج هذا الدوري فقد تمكن قدماء النهضة من كسب الرهان في مقابلة النهاية التي جمعتهم بنظرائهم في اتحاد طنجة ، حيث مرت هذه المواجهة في أجواء حماسية راقية ، سادتها الروح الرياضية العالية والندية والأداء المتميز الذي رجع بالحضور إلى الزمن الذهبي للكرة الطنجاوية .
ولعل ما ميز هذا الدوري لحظات تكريم الأستاذ ” رشيد مدني ” أحد أقطاب الإعلام الرياضي الوطني ، لحظات قوية صاغتها جمعية المد الأزرق بمعية قدماء ممارسي كرة القدم المحلية ، وصحافة رياضية وجمهور رياضي عريض أحاطوا المحتفى به بتكريم مميز ، تجلى في لحظة وفاء محملة بأسمى معاني الإعتراف والإمتنان ، تقديرا لعطائه الباذخ و للدور الذي قام به الإعلامي الرائد رشيد مدني طيلة عقود من حياته المهنية ، باعتباره الذاكرة والموسوعة الرياضة التي واكبت عبر مراحل ومحطات مسيرات تطور الرياضة وكرة القدم الشمالية خصوصا والوطنية عموما.
القندوسي محمد

قد يعجبك ايضا
Loading...