عملية ختان لفائدة اطفال مقاطعة بني مكادة

عبد السلام العزاوي
  نظم الفاعل الجمعوي ياسين الفاسي برويجل، عملية إعذار جماعي مجانية لفائدة 120 طفلا من أبناء الأسر المعوزة. بتراب مقاطعة بني مكادة بطنجة،  نهاية   شهر اكتوبر  2020.
   بحيث تجند لهذه العملية، التي لقيت إستحسانا كبيرا لدى سكان مقاطعة بني مكادة بمدينة ذات البحرين، و اولاياء الأطفال المستفيدين. طاقم طبي متمرس و مجموعة من الممرضين.
   فقد اوضح ياسين الفاسي برويجل المستخدم بشركة (امانديس) المفوض لها تدبير قطاعي الماء والكهرباء بطنجة ومجموعة من مدن جهة الشمال، بكون المبادرة تهدف الى  إدخال البهجة والسرور على 120 طفلا واسرهم،  لاسيما والعملية المقامة بطرق عصرية، تمت مراعات فيها جانب الحفاظ على صحة وسلامة الاطفال المستفيدين، عبر  تجنيبهم مخاطر عمليات الإعذار بالطرق التقليدية.
   كما وزعت على الاطفال المستفيدين من عملية الاعذار المقامة بمناسبة ذكرى عيد المولد النبوي الشريف، والذكرى الخامسة والاربعين لذكرى المسيرة الخضراء،  البسة وهدايا.
للاشارة فعملية الختان الجماعي لاطفال مقاطعة بني مكادة بطنجة،  تمت وفق تدابير واجراءات احترازية خاصة، من اجل التصدي لوباء كورونا، تجلت في الحفاظ على مسافة الامان بين المستفيدين واسرهم، مع الحرص على نظافة الايدي والارجل، بغية الحفاظ على الامن الصحي، للاطفال والاطقم الطبية والعناصر المساعدة والمشرفة على عملية  ختان اطفال مقاطعة بني مكادة بطنجة.
قد يعجبك ايضا
Loading...