المغرب التطواني يهيكل الادارة التقنية

تعاقد فريقنا المغرب أتلتيك تطوان رسميا مع المدرب البرتغالي هيلدر جوزي دي أوليفيرا بينيرو للإشراف على تدريب حراس مرمى الفريق بعقد احترافي يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، وذلك خلفا للمدرب عبد الحق الكتامي الذي انتهى عقده مع الفريق.

وسبق للبرتغالي هيلدر جوزي أن لعب لأندية أكاديميكا وجيل فيسينتي بالدوري البرتغالي الممتاز، وبعد اعتزاله حراسة المرمى، أشرف على تدريب حراس مرمى فريق أكاديميكا بالدوري البرتغالي الممتاز، من ثم اشتغل بالجامعة البرتغالية لكرة القدم في مجال تكوين وتأطير حراس المرمى، كما كانت له تجربة احترافية بالدوري المغربي رفقة فريق الدفاع الحسني الجديدي.

وفي نغس الوقت تعاقد الفريق  رسميا مع المدرب الإسباني أنطونيو ريشي كازورلا بعقد احترافي يمتد لموسم واحد، للاشتغال مساعدا لمواطنه خوان خوصي ماكيدا مدرب الفريق.

وسبق لأنطونيو كازورلا أن تدرج بجميع الفئات العمرية لفريق ريال مايوركا وصولا إلى الفريق الرديف، وفي مجال التدريب أشرف على تدريب جميع الفئات العمرية لفريق مايوركا وصلا للفريق الأول، الذي أشرف على تدريبه بدوري الدرجة الثانية حرف “باء” وبدوري الدرجة الثانية حرف “ألف”، كما عمل مدربا مساعدا لفريق ليفانطي بالدوري الإسباني، وبفريقي الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي بالدوري المصري، كما كانت له تجربة بالدوري السعودي.

 

عن الموقع الرسمي للماط

قد يعجبك ايضا
Loading...