الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020

تقدم قناة فرانس 24 وإذاعة مونت كارلو الدولية، التابعتان لمجموعة إعلام فرانس ميديا ​​موند، تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية الأمريكية التي يتنافس فيها الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب وخصمه المرشح الديمقراطي جو بايدن.

 تستند فرانس 24 ومونت كارلو الدولية إلى خبراتهما الإعلامية بالإضافة إلى شبكة مراسليهما وموفديهما إلى الولايات المتحدة، من أجل تقديم تغطية خاصة للمشاهدين والمستمعين لتحليل هذا الاقتراع ومناقشة تحدياته. توحد الإذاعة والقناة البث من منتصف ليلة الثالث من نوفمبر إلى الساعة الخامسة صباحاً بتوقيت باريس لتقديم برنامج مخصص لهذا الاقتراع، تقدمه فرانس 24 مباشرة من استوديو باريس بمشاركة صحفيين من مونت كارلو الدولية.

كما تقدم فرانس 24 ومونت كارلو الدولية عددا من البرامج مباشرة من استديوهات باريس ومن قلب الحدث في واشنطن وولايات أخرى. لمتابعة نتائج الانتخابات التي يترقبها العالم، وفي إطار هذه التغطية الخاصة، يمكنكم متابعة مجموعة من التقارير واللقاءات والبرامج على شاشات التلفزيون وموجات الإذاعة، فضلاً عن وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية لفرانس 24 ومونت كارلو الدولية باللغات العربية والفرنسية والإنكليزية والإسبانية.

قد يعجبك ايضا
Loading...