محمد الوفا يلتحق بتيار “بلا هوادة” بعد مسلسل التمرد على شباط

tetouanplus
كشفت بعض المصادر من داخل تيار بلا هوادة، الذي يتزعمه عبد الواحد الفاسي، ان محمد الوفا سيعلن التحاقه قريبا بالتيار، الذي تشكل داخل حزب الاستقلال من قبل المعارضين لحميد شباط والذي يضم عددا من القياديين بحزب علال الفاسي..
وياتي التحاق الوفا بتيار بلا هوادة بعد تمرده على الامين العام لحزب الاستقلال ورفضه الانصياع لقرارات الحزب، عدم تقديم استقالته من حكومة بنكيران الاولى.
تمرد الوفا على قرارات حميد شباط جرّت عليه انتقادات اصدقاء عمدة مدينة فاس، ذهبت حد وصفه بالخائن لمبادئ الحزب، كما وصفه الامين العام للحزب بـ”العبد” التابع لرئيس الحكومة بنكيران.
يشار إلى ان نصار ” تيار بلا هوادة” اعلنوا عن تأسيس جمعية وطنية تحمل اسم ذات التيار، و ذلك عقب لقاء عقدوه يوم السبت الماضي بمدينة الدار البيضاء.
و حضر اللقاء، بحسب المنظمين أزيد من 700 مشاركا، أتوا من جميع الجهات من بينهم 15 برلمانيا و أعضاء من المجلس الوطني و اللجنة المركزية لحزب الاستقلال ، وتم انتخاب غريم شباط السياسي و المرشح السابق لمنصب الأمانة العامة، عبد الواحد الفاسي، رئيسا لـ” جمعية بلا هوادة” بالأغلبية المطلقة.
و حضر الاجتماع، عدد من الوجوه و القيادات الاستقلالية، تتقدمهم لطيفة اسميرس، و عبد الحق التازي و امحمد الخليفة و محمد الخياطي، إضافة إلى شقيقة عباس الفاسي زوجة محمد الوفا، و ابنة عباس زوجة نزار البركة و هاني الفاسي شقيق عبد الواحد الفاسي.
متابعة

قد يعجبك ايضا
Loading...