مدرسة اتحاد طنجة لكرة الطائرة مولود جديد في عالم التكوين الرياضي

tetouanplus
دشن اتحاد طنجة فرع كرة الطائرة انطلاقته برسم الموسم الرياضي 2013 / 2014 بالإعلان عن إحداث مدرسة لكرة الطائرة خاصة بالفئات الصغرى ( MINI VOLLEY BALL ) من الجنسين ، و التي يتراوح عمرها ما بين 6 و14 سنة .
وبالمناسبة شهدت قاعة بدر المتعددة التخصصات زوال يوم الأحد الأخير ، احتفالية كبرى ترأسها المدير التقني لفريق اتحاد طنجة عادل السعيدي ، وحضرها مدير المدرسة بوطاهري سهيل ومساعدوه وعدد من نجوم لاعبي الفريق الأول .
وقد عرف هذا اللقاء حضور عدد هام من الأطفال الممارسين وآباء وأويائهم الذين حرصوا على الحضور لمتابعة حصة التمرين الأول الذي باشره الإطار الوطني بوطاهري سهيل .
ويشار أن بوطاهري سهيل ، لاعب الفريق الأول لاتحاد طنجة ، خريج معهد مولاي رشيد ، حاصل على دبلوم من الدرجة الثانية ( معترف به دوليا ) ، إلى جانب إكمال تكوينه بألمانيا ومنحه شهادة التخصص .
وفي حديث له للجريدة أوضح المدير التقني لاتحاد طنجة عادل السعيدي ، أن المدرسة يشرف عليها خمسة أطر متمرسة وذات خبرة في مجال التكوين ، وأضاف في حديثه أن إحداث هذه المؤسسة بات أمرا ضروريا ، للتفكير جديا في تفعيل سياسة التكوين كإحدى الأسس الهامة التي تهدف بناء فريق قوي قادر على المنافسة لسنوات مقبلة ، موضحا أن هذا الصرح الرياضي الذي تم إحداثه يعد دعامة هامة لإنعاش الرياضة بصفة عامة وكرة الطائرة بصفة خاصة ، مؤكدا أن هذا المولود الجديد في عالم التكوين الرياضي هو رهان المستقبل ، لما سيقوم به من دور ريادي في تكوين كفاءات رياضية وتطويرها وتأهيلها من أجل حمل قميص الفريق الأول (اتحاد طنجة) مستقبلا .
جدير بالذكر أن هذا المشروع انطلق في خطواته التمهيدية ، من خلال تجربة خاضها فريق اتحاد طنجة بشراكة مع مؤسستين للتعليم الثانوي ، ويتعلق الأمر بفريقي ثانوية ابن بطوطة وماء العينين ، هذا الأخير الذي تمكن من إحراز لقب البطولة المدرسية لموسم 2012 / 2013 ، بعد مشاركة فريق الفتيان المنضوي تحت لواء اتحاد طنجة و الذي يشرف عليه الإطار الرياضي عمر الفحصي ، في منافسات البطولة الوطنية للألعاب المدرسية التي دارت بمدينة الرباط .
وبالمناسبة فإن اللجنة التقنية والهيئة الإدارية المشرفة على مدرسة اتحاد طنجة ، حددت في إعلانها 400 درهم كواجب سنوي للتسجيل ، وهي تدعو كافة الراغبين في الإلتحاق بمؤسسة التكوين الإتصال بالمسؤول التقني عادل السعيدي أو بمدير المؤسسة بوطاهري سهيل بقاعة بدر.
القندوسي محمد
عدسة : عدنان

قد يعجبك ايضا
Loading...