المغرب التطواني يُواصل تداريبة بقيادة المدرب الجديد

يستعد فريق المغرب التطواني  استعداداته لمواجهة فريق الوداد البيضاوي  يوم الأحد 27 شتنبر الجاري بملعب سانية الرمل على الساعة التاسعة والنصف ليلا. برسم الدورة  26 المؤجلة.

ويقوم الفريق بحصص تدريبية تحت أشراف المدرب الجديد زوران مونولوفيتش  رفقة جمال الدريدب.

وللاشارة أن المكتب المسير للفريق التطواني تعاقد مع المدرب زوران وكمدرب بموجب عقد احترافي، ينتهي بمتم الموسم الرياضي 2020/2021 .

من أهم المعايير التي تم اعتمادها :

* أولا : السيرة الذاتية والشواهد المحصل عليها والفرق التي دربها والألقاب التي حصل عليها.

*ثانيا : الدراية بالبطولة الوطنية وخصوصياتها.

* ثالثا : مراعاة الإمكانيات المالية للنادي.

* رابعا : القبول بشروط معقولة في حالة فسخ العقد الرابط بين الطرفين تفاديا لتكرار تجارب سابقة.

* خامسا : الإنخراط في المشروع الكروي للنادي الذي يرتكز أساسا على التكوين إضافة إلى استقطاب لاعبين قادرين على إعطاء الإضافة للفريق.

* سادسا : اعتماد طريقة لعب تليق باسم فريق المغرب أتلتيك تطوان وأسلوبه، إضافة إلى مواصفات أخرى تم أخذها بعين الإعتبار.

وسبق لزوران أن خاض تجربة بالدوري المغربي حين قاد الوداد الرياضي بداية الموسم الجاري، قبل أن تتم إقالته عقب خروج الفريق من كأس محمد السادس للأندية البطلة، علما أن ترك الفريق الأحمر في صدارة البطولة ومتأهلا إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما قاد مجموعة من الفريق أجنبية كفريق تروفينسي البرتغالي، بعده قاد فريق الأهلي البحريني الذي حقق معه كأس البحرين واحتلال الوصافة، من ثم انتقل لأنغولا التي قضى بها تسعة سنوات، أشرف خلالها على تدريب ثلاثة فرق، وهي كابو سبور الذي توج معه بالدوري الأنغولي، وساغرادا اسبيرانسا الذي فاز معه بكأس أنغولا، والوصلن لربع نهائي كأس الكاف، وبريميرو أغوسطو، الذي قاده للتتويج بالبطولة وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا سنة 2018.

تطوان بلوس : متابعة

قد يعجبك ايضا
Loading...