حالة الطقس ليوم غد الثلاثاء 22 شتنبر

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، أن يكون الطقس حارا نسبيا داخل كل من الأقاليم الجنوبية وأقصى الجنوب الشرقي، كما سيلاحظ تشكل سحب منخفضة محليا كثيفة مصحوبة بكتل ضبابية فوق السواحل وذلك خلال الصباح والليل، فضلا عن سحب غير مستقرة فوق المرتفعات والجنوب الشرقي.
وستكون الأجواء مستقرة مع مرور سحب من الأجواء العليا أو سماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق، وستهم زوابع رملية محلية الجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية للمملكة.
وستهب الريا ح ضعيفة إلى معتدلة جنوبية إلى غربية بالجنوب الشرقي وشمالية إلى غربية عموما بباقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 10 و15 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 15 و20 درجة بالمنطقة الشرقية، السايس و السهول و السواحل الشمالية والوسطى، وما بين 25 و30 درجة بأقصى الجنوب الشرقي وشرق وجنوب الأقاليم الجنوبية.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 38 و42 درجة بأقصى الجنوب الشرقي، وشرق وجنوب الأقاليم الجنوبية للمملكة، وما بين 33 و38 درجة بالسهول الداخلية، والسفوح الجنوبية الشرقية، وسوس والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 28 و33 درجة بالمنطقة الشرقية، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والسايس، والبوغاز، والريف وقرب السواحل، وما بين 23 و28 درجة بمرتفعات الأطلس.
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وقليل الهيجان ما بين كاب سبارطيل والمحمدية، وما بين طرفاية وبوجدور، وهائجا إلى قليل الهيجان بباقي السواحل.

و م ع

قد يعجبك ايضا
Loading...