لإنجاح الدخول المدرسي عمالة سلا تتعبأ

متابعة

بتعليمات من عامل صاحب الجلالة على عمالة سلا ، ومواكبة للدخول المدرسي 2020-2021 ؛ وليكون دخولا ناجحا ، عقد مدير ديوان السيد العامل” محمد الرامي” صباح يوم الأحد بمقر العمالة سادس شتنبر الجاري لقاءا تواصليا تقنيا مع الفعاليات المدنية السلاوية التي إنخرطت في عملية التحسيس والتوعية بمخاطر وباء كورونا المستجد ” كوفيد 19″ ؛ وبما أن الفاعل المدني له دور كبير في عملية التحسيس والتوعية تم التنويه به من طرف عامل المدينة على لسان مدير دوانه .

وللخروج من هذه المرحلة التي تعرف تزايد عدد الإصابات والوفيات بعدد من المدن المغربية بسبب هذا الوباء ، تجندت عمالة سلا ووضعت برنامجا مسطرا تزامنا مع الدخول المدرسي الحالي ، من خلاله سيقوم الفاعل المدني بتنسيق مع السلطات بحملات التوعية في أبواب المؤسسات التعليمية أثناء دخول وخروج المتمدسين مع جولات بين الفينة والأخرى بالشوارع والأحياء بإستعمال المكبرات الصوتية.
وفي ختام اللقاء أشرف مدير ديوان عامل عمالة سلا على عملية توزيع الكمامات على المجموعات من أجل توزيعها على الساكنة بمختلف المناطق بالمدينة .
بالمناسبة عبر المجتمع المدني عن إنخراطه المتواصل والوقوف كرجل واحد الى جانب السلطات الإقليمية لإنجاح هذه العملية والحد من هذا الوباء

قد يعجبك ايضا
Loading...