تعادل ايجابي للمغرب التطواني أمام فريق غزالة سوس

tetouanplus
بعد سلسلة من الانتصارات دخل فريق المغرب التطواني سلسلة جديدة تتجلى في التعادلات وهذا ما جعله يعيش الدورة الثامية من البطولة الاحترافية التعادل الايجابي أمام حسنية اكادير. التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.
وقد عرفت المقابلة السيطرة التام للفريق المحلي حيث هدد مرمى “غزالة سوس”عدة مرات وكان الحارس فهد لحمادي في التصدي لها من خلال تدخلاته الناجحة . الا ان الفريق المضيف استغل فرصة خطأ اللاعيب خضروف الذي أضاع الكرة بشكل غريب في منطقة العمليات لينفتتح التسجيل في الدقيقة 21 من الشوط الاول عن طريق اللاعيب باتريك كواكو .
الا أن أبناء العمري ظلوا في ظغط كبير وبشكل خطير حتى الدقيقة 63 من الشوط الثاني حيث اهذى زهير نعيم هدف

التعادل . بعد جملة تكتكية مخدومة، بدأها نصر الميموني وانتهت عند أنس لمرابط الذي توغل داخل المربع و منح تمريرة الهدف
وظل المغرب التطواني عقب هذا التعادل، الثالث مقابل خمس انتصارات ومن دون هزيمة، في المركز الأول برصيد 18 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الرجاء البيضاوي المطارد.

وعرفت المبارة عودة اللاعب المهدي النملي الذي غاب عن الميادين منذ السنة الماضية بعد تعرضه لاصابة بليغة خلال تداريبه مع المنتخب المغربي، وقد أقحمه المدرب عزيز العامري في الشوط الثاني عوض زيد كروش
ورغم التعادل سفق الجمهور التطواني على فريقه الذي قدم عرضا يضرب له المثل من حيث الروعة والاسلوب التكتيكي .كما احتج عن تغاضى الحكم عن اعلان ضربة جزاء واضحة بعد لمس أحد لاعبي حسنية أكادير الكرة بيده.
و تنتظر الفريق التطواني مباراة قوية الاسبوع المقبل أمام مضيفه الكوكب المراكشي.
تطوان بلوس
التصوير : عبد الصمد أعراب

قد يعجبك ايضا
Loading...