تقديم كتاب “رسائل الغواية” لعبد الكريم الطبال وحسن بريش في عيد الكتاب بتطوان

tetouanplus
تم يومه الثلاثاء 05 نونبر 2013 في الساعة 19:30 تقديم كتاب: (رسائل الغواية) أحاديث بين صحافي وشاعر ، للشاعر عبد الكريم الطبال و والكاتب والصحفي حسن بريش، التقديم كان للكاتب محمد السدحي، والتنسيق للشاعرة أم سلمى سعاد الناصر.
والكتاب هو عبارة عن أحاديث بين صحافي وشاعر يتضمن مجموعة من الرسائل المتبادلة بين الكاتب الصحفي حسن بريش والشاعر الكبير عبد الكريم الطبال، صادر عن مكتبة أم سلمى الثقافية بتطوان.
اللقاء عرف حضور ثلة من المثقفين الكتاب والشعراء ومعجبي كتابات حسن بريش، منهم:محمد الميموني، محمد الشيخي، ادريس علوش، محمد أنقار، محسن أخريف، مخلص الصغير، والشاعرات: وداد بنموسي، فاطمة الزهراء بنيس، إيمان الخطابي،إكرام عبدي.
وكالعادة يبدع الكاتب الصحفي الكبير حسن بيريش بأسلوبه الساحر في الإلقاء وبلغته الشاعرية الجاذبة لكل أنواع القراء .
حفل التقديم كان ناجحا بامتياز حيث عبر عنه الكاتب الصحفي حسن بريش على صفحته الاجتماعية بقوله:”كان حفلا أدركت من خلاله أن لي في قلوب أهل تطوان محبة أرجو أن أكون في مستواها.
أيتها العزيزات،أيها الأعزاء،أنا عاجز والله عن شكركم،أنتم في القلب دوما.أحبكم جميعا.بدون دعمكم لم أكن وبدون دعمكم لن أكون.
سوف أتذكر ما حييت تلك اللحظة الباهرة التي قام فيها شاعرنا الكبير محمد الميموني من مقعده بين الجمهور وأقبل نحو المنصة،وقال لي أمام الجمهور: أحييك سي حسن،كتابك جميل، وأسلوبك أروع، أنت تستحق هذا التتويج.
يوسف الحزيمري

قد يعجبك ايضا
Loading...