رقم قياسي للمتتبعين 46 الف عدد المتتبعين للمباراة الافتراضية النهائية بالدوري الوطني المنظم من طرف المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة و الشباب و الرياضة بتطوان .

تحت شعار: ” إذا بغيتي تحافظ على حياتك بقى فدارك “،نظمت المديرية الإقليمية بتطوان،مساء يوم السبت 25 يوليوز 2020 بفندق شمس بتطوان حفل توزيع الجوائز على المتوجين بالبطولة الإقليمية الافتراضية و المسابقة الاستعراضية في كرة القدم و الدوري الوطني الافتراضي للكأس الممتازة لملاعب القرب الذي أقيم في الفترة ما بين 21 يونيو الى 23 يوليوز 2020 ، بمشاركة 16 جمعية يمثلون جميع جهات المملكة: تطوان- تمارة – الدارالبيضاء – الداخلة وادي الذهب – طنجة – أكادير- فاس- قصبة تادلة – كلميم – سيدي قاسم – الرباط- الراشيدية – بركان – العيون .

نتائج البطولة الإقليمية الافتراضية كالتالي: الرتبة الاولى جمعية التفوق الرياضي التطواني ، الرتبة الثانية جمعية الأعمال الاجتماعية امانديس، الرتبة الثالثة الاتحاد الرياضي التطاوني ، الرتبة الرابعة جمعية نهضة بني عمران الممثل الوحيد للعالم القروي .

جمعية الأعمال الاجتماعية امانديس و جمعية التفوق الرياضي مثلا اقليم تطوان في الدوري الوطني الافتراضي.

نتائج المسابقة الإقليمية في الفنون الاستعراضية بكرة القدم:
فئة 6 إلى 12 سنة: هيثم بنحمزة و احمد امين الصغيور، الفئة العمرية من 13 إلى 16 سنة : محمد احيدوس من جمعية نهضة بني عمران من العالم القروي و محمد كرون .

جمعية الأعمال الاجتماعية امانديس بطل الدوري الوطني و جمعية بلاص الرياضية من مدينة تمارة وصيف البطل .

أشرفت السيدة ثورية الغزاري المديرة الإقليمية لوزارة الثقافة و الشباب و الرياضة بتطوان و الأطر الرياضية بالمديرية على حفل توزيع الجوائز على الفرق المتوجة .
كما سلمت السيدة المديرة الإقليمية شواهد تقديرية على أعضاء اللجنة المنظمة، حمزة عبدالعزيزن – نعمان بنمينة- طه الصغيار- نهلة الحضري و السيد يوسف المحجوبي.

تجدر الإشارة إلى أن عدد متتبعي الدوري الوطني الافتراضي بلغ 110 الف متتبع و هو رقم قياسي وطني

تطوان بلوس: ع.الحفيظ أوضبجي

قد يعجبك ايضا
Loading...