القصراوية فرح معروفي تعود بقوة للساحة الفنية والإعلامية

رشيد كداح

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية والإعلامية خرجت سيدة الأعمال و عارضة الأزياء العالمية المثيرة للجدل و المقيمة ببلجيكا فرح معروفي بمنشور جديد  في صفحتها الشخصية .

فقد قدمت تهنئة بمناسبة إحتفال دولة بلجيكا بعيدها الوطني ووجهت رسالة إمتنان ومحبة  للشعب البلجيكي بإعتباره بلدها الثاني إذ  يدخل ذلك في إطار الصداقة المغربية البلجيكية  .

أما المنشور الثاني و الذي يتضمن صور تعكس مرورها بأزمة حادة ، و غيابها لفترة عن جمهورها الذي كان ولازال  يتابع كل صغيرة وكبيرة  إذ  كتبت على حائطها عبارات تبين حبها لجمهورها ومتتبعيها من جميع الدول وخاصة تلك البلدان التي  نظمت فيها عروضها وسهرت على تدبير مهرجاناتها من قبيل : فرنسا _ ألمانيا _ مصر _تونس و  دول الخليج …. .

وقد جاء في نص التدوينة مايلي  :

لقد مررت بمواقف جعلتني أتعثر ثم أستقيم ،

أنحني ثم أعتدل ، أنهار ثم أقوى ، فأصبحت أعرف متى أواجه ، ومتى أنسحب ، ومتى لا ألتفت أبدآ .

وفي إتصالنا بها أكدت لنا أنها مرت بظروف صعبة و فترة حرجة لكنها تحدت رغم الصعوبات والعراقيل وأوضحت لنا أن المشاكل التي يواجهها الإنسان  في شتى الميادين  والمجالات لن تثنيه عن مواصلة مسار النجاح والمزيد من التألق والعطاء وفي إستفسارنا عن مشاريعها المستقبلية فقد أشارت إلى أنه ستشرع في تسريع الإجراءات لتنزيل مشروعها المستقبلي والذي سيضم العديد من الشركاء و المسؤوليين .

قد يعجبك ايضا
Loading...