إسماعيل البقالي رئيس الجماعة الترابية واد المالحة والنائب البرلماني عن دائرة شفشاون. يهنئ التلميذة أولاد طامة سالم سلمى متصدرة نتائج البكالوريا

بمناسبة نجاحها وتصدرها لنتائج البكالوريا بمديرية شفشاون، وحصولها على معدل  18،80 مسلك العلوم الفزيائية يتقدم السيد إسماعيل البقالي رئيس جماعة واد المالحة والنائب البرلماني عن دائرة شفشاون بأحر التهاني و التبريكات  إلى التلميذة المتفوقة  أولاد طامة سالم سلمى التي حصلت عل أعلى معدل بمديرية شفشاون في امتحانات السنة الثانية بكالوريا مسلك العلوم الفزيائية بمعدل وصل إلى 18،80. وإلى والدي التلميذة وأساتذتها وإدارة مؤسسة (الثانوية التأهيلية ظهر بنعياد) وكذا  المديرية الإقليمية بشفشاون.                                                                                         وبالمناسبة يهنئ كذلك جميع التلاميذ الناجحين بنفس المؤسسة، وكذا المنحدرين من جماعة واد المالحة خاصة وبمديرية إقليم شفشاون ككل الذين بلغ عددهم 1368 تلميذا وتلميذة.

ويعود ليشيد بالمجهودات التي بذلتها التلميذة المتميزة اولاد طامة سالم سلمى،وبالتزامها وانظباطها وجديتها واجتهادها، متمنيا لها المزيد من التوفيق والنجاح والتألق في مسارها الدراسي الجامعي.

  • إسماعيل البقالي: النائب البرلماني عن دائرة شفشاون، ورئيس جماعة واد المالحة ●
قد يعجبك ايضا
Loading...