ملاك زغدود و جهان بهجو و سمير صديني يتوجون بالبطولة الوطنية الافتراضية في رياضة الكراطي في التباري.

توج ثلاثة ابطال من جمعية أشبال السلام الرياضي والثقافي بمرتيل المنتمية لعصبة تطوان للكراطي.. بالبطولة الوطنية الافتراضية عن بعد في رياضة الكراطي صنف ” التباري” من تنظيم الجامعة الملكية المغربية للكراطي و أساليب مشتركة في مختلف الفئات العمرية فردي ذكور و إناث قد شاركت الجمعية بأربعة أبطال و بطلات كل من ، ملاك زغدود و و جهان بهجو و محمد امين فتاحي و سمير صديني و اسماء المتوجين هم كالتالي:

– ملاك زغدود تحرز على الرتبة الأولى التي خولت لها الفوز بالميدالية الذهبية في فئة أشبال .

– سمير صديني يحرز على الرتبة الثانية ليفوز بالمدالية الفضية في فئة الصغار.

– جهان بهجو الرتبة الثانية تفوز بالميدالية الفضية في فئة الصغيرات.

و رغم الظروف الصعبة من جائحة فيروس كورونا المستجد التي يمر منها مختلف المشاركات و المشاركين استطاعت الجامعة الملكية للكراطي ان تنظم هذه البطولة الوطنية عن بعد و كانت فرصة للأبطال لابراز قدراتهم و تقنياتهم عن بعد.

و تميزت البطولة بالإثارة والتشويق من طرف الأبطال و البطلات المشاركين يمثلون مختلف الجمعيات على المستوى الوطني.

و استطاع ابطال جمعية أشبال السلام ان يبرهنوا على مستواهم التقني العالي في هذه البطولة و يعود فضل تتويج وتألق ابطال الجمعية بهذه البطولة المدير التقني للجمعية عبدالسلام صديني رغم الاكراهات و ظروف جائحة كورونا .

و في نفس المنافسة توج البطل زيد غليلة بالرتبة الثانية ليحرز على الميدالية الفضية في فئة البراعم المنتمي للجمعية الجمركية .

ألف مبروك لجميع ابطال عصبة تطوان للكراطي المتوجين بهذه البطولة ، و من هذا المنبر يتقدم السيد عبدالسلام صديني المدير التقني لجمعية أشبال السلام بمرتيل بجزيل الشكر والتقدير والامتنان لكل الأساتذة الجمعيات للكراطي اللذين واكبوا الابطال المشاركين في البطولة عن بعد خلال جائحة كورونا، كما قدم السيد صديني الشكر للجامعة الملكية للكاراطي بكل أطرها التقنية والإدارية ولجنة التحكيم و بكل مكوناتها، و أخص بالذكر رئيس الجامعة المقتدر السيد محمد مقتبل على هذه البادرة الحميدة و على المجهودات التي يبذلها من أجل النهوض بالكراطي المغربي في كل العصب المنضوية تحت لواء الجامعة.

تطوان بلوس : ع.الحفيظ اوضبجي

قد يعجبك ايضا
Loading...