رئيس الجماعة الحضرية بتطوان وجه رسالة شفوية على هامش اجتياز أبناء وبنات تطوان وناحيتها إمتحانات الباكالوريا

 
أحمد المرابط 
وجه عمدة تطوان رئيس الجماعة الحضرية بها رسالة شفوية إلى إلى كل أبناء وبنات تطوان ونواحيها من يجتازون مباراة إمتحان الباكالوريا ، ونص رسالته هاته أطلعتنا بفحواها  الجماعة الحضرية لتطوان وهدا نصها

 

طالب رئيس جماعة تطوان الدكتور محمد إد عمار من كافة التلاميذ المقبلين على اجتياز امتحانات الباكلوريا دورة يوليوز 2020 بضرورة توخي أقصى درجات الحيطة و الحذر عبر الإلتزام بالإجراءات و التدابير الوقائية التي وضعت قصد توفير ظروف صحية ملائمة لكافة المترشحات والمترشحين والأطقم التربوية و الإدارية، متمنيا لهم النجاح و التوفيق في هاته المحطة .

و هنأ رئيس جماعة تطوان بلدنا لوصولها لهاته المحطة وإنقاذ السنة الدراسية معتبرا ذلك جزءا من المبادرات التي وصفها بالأساسية والناجحة التي نهجها المغرب في مواجهته لكوفيد 19.

و استطرد الرئيس قائلا ” نجاحنا في تدبير هذه المرحلة هو نجاح متكامل وعندما سننتهي منها بنجاح الجميع ودون تسجيل أية إصابة بالفيروس، ستكون فرحتنا مكتملة” .

هذا و شكر رئيس جماعة تطوان كل المتدخلين في هاته العملية لتوفير الظروف المناسبة لتلاميذ الباكلوريا ،مشيرا أن جماعة تطوان قامت بدورها الكامل ، و تضع نفسها رهن الإشارة على مستوى تعقيم الأقسام والمؤسسات و محيطها .

قد يعجبك ايضا
Loading...