البنك الشعبي يعلن مجانية خدماته الرقمية

قرر البنك الشعبي عرض خدماته الرقمية بالمجان، لكافة زبائنه الأفراد والمقاولات قصد حمايتهم وضمان سلامتهم الصحية، وذلك إلى غاية 30 من شهر يونيو المقبل.

وذكر بلاغ للبنك أنه بالنسبة للزبناء الخواص المحليين ومغاربة العالم والمهنيين، تقدم عمليات التحويل وإرسال الأموال إنطلاقا من الموقع الإلكتروني “الشعبي نت” والتطبيق النقال “بوكيت بنك” بدون أية مصاريف إلى غاية 30 يونيو 2020.

مضيفا أن “المقاولات، أيا كان حجمها، ففضلا عن مجانية الولوج للموقع “net.banquepopulaireentreprise” ومنصة “PayDirect”، يمكنها كذلك إنجاز عمليات التحويل وإرسال الأموال بدون أية مصاريف وذلك لنفس المدة المذكورة أعلاه، مع العلم أن “PayDirect” هي خدمة تتيح الأداء الإلكتروني لحقوق الجمارك والمصاريف المتعلقة بعمليات التجارة الخارجية.

كما أصدر البنك كبسولات توجيهية بالعربية والفرنسية، بغية تسهيل الولوج لخدماته عن بعد، والتي سيتم بثها على نطاق واسع، كما تعتزم مجموعة البنك الشعبي المركزي تعزيز حضورها بجانب زبنائها، ضامنة لهم إستمرارية خدماتها، مع إحترام التعليمات الصحية والتوجيهات الأخرى للسلطات في بلادنا في إطار مكافحة جائحة كوفيد – 19 وفق ذات المصدر.

قد يعجبك ايضا
Loading...