كورونا: “مبادرة الياسمين” للتضامن مع المعوزين بخريبكة

أطلقت مجموعة من فعاليات المجتمع المدني النسائية بخريبكة، مبادرة اجتماعية وإنسانية حملت اسم “مبادرة الياسمين”، وذلك للتضامن مع العديد من الأسر الفقيرة والمتضرر من تداعيات فيروس كورونا.

وتشمل هذه المبادرة، ذات الأهداف النبيلة والتكافلية، تحت اشراف الفاعلة الجمعوية ياسمين الحاج، التكفل بعائلات فقيرة، وتوزيع مواد غذائية أساسية، ومساعدات للتخفيف عن تلك العائلات المحتاجة، وأخرى تضررت بسبب “كورونا”.

وأكدت ياسمين الحاج في تصريح بالمناسبة، ان هذه المبادرة التطوعية، أبرزت قيمة التضامن والتكافل، ودعم المحتاجين في هذا الوقت العصيب، مبرزة سماحة العديد من المحسنين والمتطوعين، الذين تجاوبوا مع هذه المبادرة ذات المعاني التضامنية الراقية.

ولفتت الحاج الى ان هذه المبادرة الإحسانية، مرت في أجواء طبعتها المسؤولية والتنظيم، فضلا عن الالتزام بالشروط الصحية، كما أشرفت عليها لجنة ضمت عددا من الشباب المتطوعين المتآزرين اناثا وذكورا.

وعلى صعيد متصل، وفي إطار الحملات التحسيسية، انخرطت هذه المبادرة، اسوة بمبادرات جمعوية مختلفة وتلقائية بالمدينة، في توعية السكان بالبقاء في بيوتهم، ومساعدتهم، دون الخروج للحد من انتشار الفيروس.

قد يعجبك ايضا
Loading...