بلاغ الكتابة الاقليمية بخصوص الوضع التنظيمي لوادلاو

tetouanplus
عقدت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بتطوان يوم السبت 21 شتنبر 2013 بوادلاو، لقاء تواصليا مع الكتابة المحلية لوادلاو خصص لمدارسة الوضع التنظيمي للحزب بالمدينة، والأداء الجماعي بها.
وقد وقفت الكتابة الإقليمية على الأداء الجيد والمتميز للكتابة المحلية لوادلاو وعلى المجهودات المهمة المبذولة لتتبع مشاكل الساكنة ومعالجتها ـ وعلى التوسع التنظيمي الملحوظ بالمدينة، كما تمت مناقشة التقرير المعد من طرف الكتابة المحلية لوادلاو حول جوانب سوء التدبير الذي يتخبط فيه المجلس الجماعي للمدينة والاختلالات الكبيرة في التسيير من لدن رئيس الجماعة خاصة في مجال التعمير الذي يعرف اختلالات كبيرة وخروقات ومخالفات لمقتضيات قانون التعمير كانت محط شكايات متكررة لعدد كبير من المواطنين. سيما مع تمادي الرئيس في تحدي القوانين الجاري بها العمل في هذا الجانب، وهو ما يتطلب تدخل مباشر للسلطات الولائية ولجن التفتيش المختصة للوقوف على هذه الخروقات.
كما أكد أعضاء الكتابة الإقليمية على المزيد من الدعم للكتابة المحلية لوادلاو محليا للنهوض بمسؤولياتها في خدمة الساكنة وتطوير المنطقة، وعلى دعمهم لها في مجابهة جميع أشكال الفساد الذي تعرفه الجماعة الحضرية لوادلاو.

عن الكتابة الإقليمية

قد يعجبك ايضا
Loading...