الطائرة المغربية تقارع الكبار… وحلم الوصول للنهاية

tetouanplus
حقق المنتخب المغربي لكرة الطائرة مفاجئة كبرى ، لتمكنه من قطع تأشيرة المرور للدور نصف النهائي ، من تحقيقه لثلاث انتصارات متتالية لتأكيد صحوته في بطولة كأس الأمم الإفريقية التاسعة عشرة المقامة حاليا في مدينة سوسة التونسية ، وهكذا تمكن المنتخب المغربي من تسجيل أول انتصار له بالبطولة على حساب الجزائر بحصة ثلاث جولات مقابل اثنتين ، وبنفس الحصة تغلب على منتخب دولة الكامرون ، وبدون عناء تمكن من تحقيق انتصار بين على منتخب ليبيا الذي تكبد هزيمة بحصة ثقيلة بلغت ثلاثة جولات مقابل جولة واحدة .
وجدير بالذكر أن الدورة التاسعة عشرة تعرف مشاركة ستة منتخبات ، ويتعلق الأمر بفرق بلدان مصر ، تونس ، ليبيا ، الجزائر ، الكامرون و المغرب .
وحسب النتائج المسجلة لحد الساعة ، يصعب جدا تحديد المنتخب الأوفر حظا للظفر باللقب ، وربما تكون النتائج التي حققها المنتخب المغربي في مقارعته للكبار ، قد جعلت كل الأوراق غامضة ، بما سيجبر كل الفرق الباقية مراجعة حساباتها مراجعة دقيقة .
وقد سبق للإطار الوطني حميد العبدلاوي أن أكد للجريدة قبل عشرة أيام من مدينة طنجة ، أن المنتخب المغربي سيقول كلمته خلال دورة تونس بفضل تشكيلته القوية ، وسط هذا التألق الغالب واللافت بدت طموحات الناخب الوطني حميد العبدلاوي تكبر من أجل بلوغ مربع النهاية ، علما أن مقابلتية حاسمتين لا زالت تنتظر المنتخب المغربي الأولى يوم الخميس ضد منتخب تونس ، والثانية يوم الجمعة أمام مصر .
يذكر أن هذه الدورة تقام في شكل بطولة مصغرة على أن يتوج صاحب المركز الأول باللقب القاري المؤهل إلى كأس العالم المقررة باليابان خلال شهر نونبر القادم.
القندوسي محمد
.

قد يعجبك ايضا
Loading...