بيان منظمة التجديد الطلابي حول مهرجان أصوات نسائية

tetouanplus
في سياق تاريخي وحضاري تشهد فيه الأمة الإسلامية والعربية بداية مخاض صحوتها عن طريق الإطاحة بأنظمة الفساد والإستبداد التي جثمت على صدور الشعوب عقودا من الزمن، عازمة أن تعيد تاريخها المجيد وحضارتها التي لم تعرف لها الإنسانية مثيلا .
ولم يكن بلدنا الحبيب في في معزل عن التغيرات ، التي طالت الوطن العربي رغم الإختلاف الذي عرفه هذا التغيير، إذ آثر المغاربة خيار الإصلاح في ظل الإستقرار ، مطالبين باسقاط رموز الفساد والإستبداد وانهاء زمن الظلم والطغيان والتسلط ، وهدر أموال الشعب وتسخيرها لمسخ هويته وأصالته عن طريق إعلام مستغرب ومهرجانات باعت الخلاعة باسم الفن والطرب.
وفي ظل هذا السياق يطل علينا في هذه الأيام في مدينتنا تطوان مهرجان أصوات نسائية راقصا على جراح الأمة في فلسطين وسوريا ومصر وبورما وغيرها ، في تحد سافر لإرادة الشعب المغربي ومطالبه الشرعية التي رفعها منذ 20 فبراير، مجتمعة في الكرامة والحرية والعدالة الإجتماعية،ومتحرشا بهوية الشعب الإسلامية وهادرا لأمواله ومقدراته في وقت تفشت فيه البطالة والفقر والأمية.
وعليه فإننا في منظمة التجديد الطلابي فرع تطوان نعلن للرأي العام الوطني والمحلي والطلابي ما يلي :
• استنكارنا الشديد لتنظيم مهرجانات الخلاعة وهذر أموال الشعب وعلى رأسها مهرجان أصوات نسائية الراقص على جراح الأمة والوطن .
• إدانتنا لكل الجهات المسؤولة عن دعم هذا المهرجان وعلى رأسها مجلس جهة طنجة تطوان والمجلس الإقليمي لتطوان .
• مطالبتنا هيآت المجتمع المدني إلى التحرك ضد نهب أموال الشعب المغربي .
• دعوتنا كافة الجماهير التطوانية والمغربية إلى مقاطعة مهرجان مسخ الهوية والأصالة .
• مطالبتنا الجهات المسؤولة الغاء هذا المهرجان حفاظا على أموالنا وقيمنا .
• ” والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل “
المكتب المحلي

قد يعجبك ايضا
Loading...