إحالة عصابة إجرامية تتاجر في المخدرات القوية بتطوان على العدالة

tetouanplus
أفادت مصالح الشرطة القضائية بتطوان، اليوم الأربعاء، بأنه تم صباح اليوم إحالة رئيس عصابة إجرامية وثلاثة أشخاص آخرين، يتاجرون في المخدرات القوية بمدينة تطوان والضواحي، على العدالة.
وأوضح المصدر أن الأشخاص الأربعة، الذين تمت إحالتهم على العدالة، ينتمون الى نفس العصابة الاجرامية وكانوا ينشطون بمدينة تطوان ونواحيها، مشيرا الى أن رئيس العصابة، الذي تم توقيفه بمدينة المضيق نهاية الأسبوع المنصرم بعد عملية رصد شارك فيها العديد من عناصر الشرطة القضائية بمدينتي المضيق وتطوان، كان موضوع بحث وطني و صدرت في حقه عدة مذكرات منذ سنة 2006.
وكانت مصالح الشرطة القضائية بتطوان أحالت على العدالة يوم الجمعة الماضي شخصين بتهمة الاتجار في المخدرات القوية ينتمون الى نفس العصابة الاجرامية المتاجرة في المخدرات القوية.
وتم إلقاء القبض على الشخصين اللذين كانا يتعاطيان الاتجار في المخدرات القوية، خاصة الهروين، بحي “القصبة” بتطوان، بعد أن ضربت مصالح الشرطة القضائية حراسة ثابتة حول محيط الحي لرصد تحركات الشخصين المعنيين الذين ينتميان الى نفس العصابة التي تم احالة رئيسها اليوم الأربعاء على العدالة.
ومكن البحث التفصيلي الذي اجرته الشرطة القضائية مع الضنينين من التعرف على باقي أفراد العصابة ورأسها المدبر، قبل إلقاء القبض عليهم، فيما لا يزال البحث جاريا في الوقت الحالي لمعرفة مزودي العصابة والشبكات الإجرامية التي تتعامل معها.

وم ع

قد يعجبك ايضا
Loading...