نجاة طفلين من هلاك محقق في حريق بإحدى العمارات السكنية بطنجة

tetouanplus
حوالي الساعة الثانية عشرة زوالا من يومه الأربعاء 17 يوليوز شب حريق مهول في الطابق الخامس من إقامة فراح الواقعة بشارع محمد بن عبد الله رقم 69 بالقرب من مسجد محمد الخامس بطنجة .
لحظة اندلاع النيران كان بالمنزل طفلة في الخامسة من عمرها وأخوها (سنتين ونصف ) يتواجدان وحدهما بالمنزل يستنجدان عبر ” الأنترفون ” مما دفع بحارس العمارة ليستنجد هو الآخر بالأم التي كانت تقضي بعض الحوائج بالقرب من المكان ليتدخل الجميع في عملية ناجحة انتهت بإنقاذ الطفلين الصغيرين من هلاك محقق وحالت دون حدوث أسوء كارثة لا قدر الله .
الحريق لم يخلف لحسن الحظ ضحايا بشرية ، باستثناء بعض الجروح الطفيفة التي أصيب بها الأطفال والتي لا تدعو للقلق ، وفور إشعار هم بالحادث هرعت لعين المكان فلول من رجال الوقاية المدنية ورجال الأمن الذين فتحوا في التو تحقيقا لمعرفة ظروف وأسباب هذا الحريق الذي خلف خسائر مادية مهمة في الديكور والأثاث المنزلي الذي تحول إلى رماد وكوم من الفحم .
الشئ المثير في هذا التدخل واللافت للنظر، تواجد سيارة من بين سيارات الإسعاف مجهزة بكامل المعدات الضرورية و بطبيب حضروا في الموعد …ربما يكون هذا ردت فعل إجابية أو درس مستفاد من حادث حريق الزاودية الذي راح ضحيته أربعة أشخاص ، و الذي لم يمر عليه سوى أسابيع قليلة .
القندوسي محمد
عدسة : سامية روفاج

قد يعجبك ايضا
Loading...