حركة التوحيد والإصلاح فرع طنجة أصيلة تنظم الأيام التواصلية والثقافية – الدورة 3

tetouanplus
في إطار الانفتاح على مختلف مكونات المجتمع، وسعيا للتواصل مع هيئات المجتمع المدني وعموم الناس، ينظم فرع حركة التوحيد والإصلاح بطنجة أصيلة، تحت شعار “حركة التوحيد والإصلاح: إسهام في الإصلاح وتدافع من أجل الفلاح”، الأيام التواصلية والثقافية في دورتها الثالثة من 18 إلى 29 يوليوز 2013 ( 09 – 20 رمضان 1434). وتندرج هذه الأيام التواصلية والثقافية ضمن الأنشطة الإشعاعية التي دأبت الحركة على تنظيمها من حين لآخر، وتسعى من خلالها التعريف بالمشروع المجتمعي للحركة الذي يرتكز أساسا على الدعوة إلى الإصلاح باتباع رسالة الأنبياء وإثبات عناصر الخير والصلاح في الفرد والمجتمع، ومقاومة عناصر الفساد والإفساد في الفرد والمجتمع.

وستنظم هذه الأيام وفق البرنامج التالي:
التاريخ النشاط المحاضر الزمان المكان
18 يوليوز حفل الافتتاح حفل فني 22:30 قصر البلدية
23 يوليوز محاضرة: العفة في المال العام فرصتنا نحو إقلاع حضاري جديد د. عمر الكتاني، أستاذ العلوم الاقتصادية في جامعة محمد الخامس 16:00 قصر البلدية
25 يوليوز محاضرة: يا شباب، مصير وطننا بأيديكم ذ. محمد البراهمي، رئيس منظمة التجديد الطلابي 12:30 مقر الحركة
29 يوليوز الحفل الختامي حفل فني 22:30 قصر البلدية

هذا ويرتقب أن تقوم الحركة بنصب خيمة تواصلية أيام 22-23-24 يوليوز الجاري بإحدى الساحات العمومية لتضع رهن إشارة الزوار معرضا للكتاب ووسائط تعريفية بالحركة، كما تعتزم أيضا تنظيم جولات تعريفية في أماكن عمومية للتواصل المباشر مع ساكنة مدينة طنجة وزوارها.

قد يعجبك ايضا
Loading...