المنتخب المغربي لأقل من 19 يفوز باللقب المتوسطي

tetouanplus
أطاح المنتخب الوطني المغربي لأقل من 19 سنة بالبلد المنظم تركيا بعدما تفوق عليه بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي و الإضافي بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة برسم مسابقة كرة القدم من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط.
و افتتح المنتخب المغربي نتيجة التسجيل بشكل مبكر بواسطة هشام خلوة في الدقيقة الأولى بعد تمريرة جميلة من يوسف السعيدي. الدقيقة 13 ستعرف تسجيل المنتخب التركي لهدف التعادل عن طريق برداكشي عبد الكريم بعد خطأ في التغطية الدفاعية.
و ضغط أصحاب الأرض بشكل قوي بعد ذلك على مرمى أشبال الأطلس ما جعلهم يسجلون الهدف الثاني في الدقيقة 26 بواسطة كوسكود إبراهيم بتمريرة من آيدين أوكان.
في الجولة الثانية، سيعود المنتخب المغربي في النتيجة ليسجل هدفاً جميلاً عن طريق آدم النفاتي في الدقيقة 70 بعد مجهود فردي متميز.
و انتقل بعد ذلك الفريقين إلى الأشواط الإضافية التي لم تحسم في نتيجة المباراة قبل أن تمنح ضربات الحظ التفوق للمنتخب المغربي و الميدالية الذهبية.
و كان المنتخب الوطني المغربي قد تصدر مجموعته الأولى ب9 نقاط بعد ثلاث انتصارات على التوالي، قبل أن يطيح بالمنتخب الليبي الشقيق في مباراة نصف النهائي ب3-1.
متابعة

قد يعجبك ايضا
Loading...