انطلاق فعاليات دوري جود لكرة القدم المصغرة بخريبكة

انطلقت فعاليات دوري جود لكرة القدم المصغرة، المنظم من طرف لنتواصل وأصدقاء إفريقيا بالمغرب بدعم من مؤسسة جود، زوال اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020، بالقاعة المغطاة مولاي يوسف بخريبكة. في أجواء رياضية طبعتها فقرات فلكلورية من اداء مجموعة عبيدات الرما.

ويشارك في هذا الدوري ثماني فرق شبابية، ينحدرون من مدينة خريبكة، وتم إفتتاح الدوري بحضور جميع اللاعبين المشاركين في هذا الدوري الكروي، حيث تم إجراء القرعة الخاصة بالمباريات مع توزيع حقائب وبدل رياضية لجميع اللاعبين المشاركين في الدوري.

وعن هذا الدوري الكروي، صرح لنا السيد أشرف لكنيزي، رئيس جمعية اصدقاء إفريقيا بالمغرب ان دوري جود يعد فرصة سانحة للشباب الشغوف بكرة القدم داخل القاعة، من أجل ممارسة كرة القدم وفق ضوابط إحترافية عالية المستوى، تشرف عليها لجنة منظمة جد متمرسة، وكذلك فرصة لتأهيل العديد من اللاعبين الشباب للبحث عن فرق محلية تنشط في مجال كرة القدم داخل القاعة، خاصة مباراة الإفتتاح التي أبان فيها الشباب الخريبكي على تقنيات وفنيات جيدة، لقت إستحسان العديد من المتتبعين لكرة القدم داخل القاعة، والذين اشادوا بأداء اللاعبين ومستوى الدوري.

وتجدر الإشارة ان مباريات المجموعة الأولى شهدت فوز كل من فريق فسي بلوك على فريق شباب زاكورة بفارق هدفين، فيما إنتهت مباراة نجوم خريبكة و فريق إخولان بفوز هذا الأخير بفارق ثلاثة أهداف، وستستمر المباريات إلى غاية يوم الجمعة 28  فبراير 2020، حيث ستجرى المباراة النهائية ومباراة تحديد صاحب المركز الثالث، كما سيتم توشيح الفازين بميداليات وكؤوس، وكذا تكريم وجوه رياضية بارزة.

قد يعجبك ايضا
Loading...