الفنيدق.. إيقاف شخص يتاجر في المخدرات والمؤثرات العقلية

ي /م

 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الفنيدق التابعة لولاية أمن تطوان، صباح يوم الثلاثاء 11 فبراير 2020، بناء على معلومات دقيقة مكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية كما هي ظاهرة في الصور.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه على مستوى إحدى المؤسسات الفندقية بمدينة الفنيدق، وهو في حالة تلبس بحيازة 18000 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل”، علاوة على هاتف محمول ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات الاتجار غير المشروع في الأقراص الطبية المخدرة.

وحسب مصادر الخاصة بالجريدة، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

وقد استطاعت السياسة الأمنية التي وضعتها ولاية أمن تطوان، بالقضاء على مجموعة من الظواهر ومنها وضع حدا للتجار المخدرات سوء القوية أو الخفيفة، وذلك بواسطة نسج علاقات تشاركية مباشرة عبر ربط الاتصال بين ولاية الأمن وباقي الدوائر التابعة لها بكل من القصر الكبير والعرائش وشفشاون ووزان والمضيق الفنيدق مرتيل، وذلك من أجل تبليغهم بكل الشوائب والمخاطر من أجل استباقها والعمل على حلها، كما عرفت الدوائر المذكورة حل فوري لجميع شكاوى المواطنين أو البلاغات التي يتوصلون بها والتعامل الفوري معها.

وقد تم القضاء نهائيا على الظواهر السلبية بالمدن المذكور خصوصا وأمام المؤسسات التعليمية حيث كانت تحت الإشراف المباشر لوالي أمن تطوان.

 

 

قد يعجبك ايضا
Loading...