جامعة عبد المالك السعدي تواصل حضورها المميز حاضرة بالمعرض الدولي للنشر والكتاب

لليوم الثالث على التوالي، واصل فضاء جامعة عبد المالك السعدي، بالمعرض الدولي للنشر والكتاب، الذي ينظم بالدار البيضاء ما بين ٦ و ١٦ فبراير الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، استقباله للمتبعين والمهتمين بانشطة جامعة عبد المالك السعدي.

وشهد الفضاء زوال اليوم ، السبت ٨ فبراير ٢٠٢٠،تقديم وتوقيع  مجموعة من الاصدارات الجديدة للسادة اساتذة جامعة عبد المالك السعدي.

 

اصدار واحد، وهو عبارة عن كتاب في التاويليات، للاستاذ والباحث محمد الحيرش، بعنوان ” اخلاقيات التاويل”. وثلاث اصدارات لعبد الرحيم جيران،الاول بعنوان” الذاكرة في الحكي الروائي”،والثاني بعنوان ” رياض الخاسرين”، والثالث موسوم” لما تكلم الحكي”.

ولقد توافد على الرواق عدد هائل من المهتمين والمتخصصين والباحثين والطلبة لطلب توقيع هذه المؤلفات.

 

ومن بين الشخصيات التى زارت رواق الجامعة خلال هذا اليوم، نذكر  السيد حسين الوردي، وزير الصحة السابق، ومصطفى الخلفي وزير العلاقات مع البرلمان السابق، والدكتور عبد الله زيوزيو ، الخبير النفساني  وعضو المنظمة المغربية لحقوق الانسان، والشاعرة مليكة كباب، التي اهدت لكلية الاداب والعلوم الانسانية والجامعة نسخا من مؤلفاتها،اضافة الى مجموعة من القامات العلمية والثقافية والنقابية، والحقوقية.

كما حضي رواق الجامعة بمتابعة مميزة من طرف قناة ميدي ١ تيفي.

قد يعجبك ايضا
Loading...