توقيع مذكرة تفاهم بين مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية والمؤسسة الخيرية الملكية البحرينية

جرى أمس الاثنين بالرباط، التوقيع على مذكرة تفاهم بين مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين والمؤسسة الخيرية .

 

وتهدف هذه المذكرة، التي ترأس حفل توقيعها، الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية البحرينية، إلى توطيد التعاون وتبادل الخبرات في مجالات العمل الاجتماعي والإنساني والتضامني.
كما تندرج هذه المذكرة، التي وقعها كل من رئيس مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين، يوسف البقالي، والأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية البحرينية،  مصطفى السيد، في إطار تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين وتجسد توافق الرؤى بين المؤسستين في مجالات العمل الاجتماعي والإنساني.
وبهذه المناسبة، أكد البقالي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه المذكرة تهدف إلى تبادل التجارب بين المؤسستين وإنجاز مشاريع مشتركة للدعم الاجتماعي والثقافي.
وأضاف البقالي أن التوقيع على مذكرة التفاهم يروم كذلك تعزيز العلاقات بين المملكتين الشقيقتين، مشيرا إلى أن هذه المذكرة يرتقب أن تأتي بنتائج مهمة سيستفيد منها رجال ونساء التعليم.
من جهته، أكد الأمين العام للمؤسسة البحرينية ،  في تصريح مماثل، أن هذه المذكرة تروم تعزيز التعاون في المجال الإنساني والاجتماعي وتبادل الخبرات بين المؤسستين، مبرزا أن المذكرة تهدف كذلك إلى تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين.
وعرف حفل توقيع مذكرة التفاهم حضور سفير مملكة البحرينية بالرباط، خالد بن سلمان المسلم.
و م ع

قد يعجبك ايضا
Loading...