كلحسن المندوب الإقليمي لوزارة الثقافة و الشباب بتطوان يعقد اجتماع لإعطاء الانطلاقة الرسمية لبرنامج ” أولاد الحومة – أولاد المدشار” .

عقد السيد حسن كلحسن المندوب الإقليمي لوزارة الثقافة و الشباب و الرياضة  بإقليم تطوان مع شخصيات تطوانية في مختلف المجالات وذلك لإعطاء الانطلاقة الرسمية  لبرنامج المواهب الشابة بإقليم تطوان “أولاد الحومة و أولاد الدشار”.

الاجتماع كان من أجل انخراط هذه الشخصيات التطوانية بصفتهم كلجنة سفراء المديرية الإقليمية للشباب و الرياضة كل  حسب موقعه  في حملة التعبئة لتسجيل أكبر عدد من  المشاركين و المشاركات في هذه المسابقة إبداع شباب الإقليم .

حيث انطلقت عملية التسجيل الأطفال و الشباب الذين يودون المشاركة في سن ما بين

12 إلى 30 سنة ، و ستستمر عملية التسجيل إلى غاية 15  يناير 2020  من خلال تعبئة استمارة مخصصة لهذه الغاية .

كما تم تعيين خلال هذا الاجتماع عدد من شخصيات تربوية رياضية إعلامية ثقافية و فنية كسفراء و معبرين عن أنشطة المديرية الإقليمية ابتداء من برنامج  ” أولاد الحومة “، أولاد الدشار”.

تنظم المديرية الإقليمية لوزارة الثقاقة و الشباب بتطوان هذه المسابقة في إطار العناية المولوية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده لفئة الشباب .

و حرصا من المديرية قطاع الشباب و الرياضة ، على تأطير الطفولة و الشباب و حمايتهم من كل المخاطر و تشجيعهم على إبراز مواهبهم .

 

 

تطوان بلوس . ع. أوضبجي

قد يعجبك ايضا
Loading...