المغرب التطواني يعقد جمعه العام السنوي

عقد المكتب المسير  لفريق المغرب التطواني مساء الامس الجمعة جمعه العام  السنوي بإحدى فنادق المدينة ، حضره 40 عضو من أصل 53 و رؤساء الجماعات بالإقليم و ممثل الجامعة الاخ عبد اللطيف العافية . اضافة الى ممثلي المنابر الاعلامية .

وافتتح الجمع رئيس المكتب بكلمة ترحيبية لجميع الحاضرين كما أعطى نبذة عن الفترة التي تقلد فيها رئاسة الفريق. . مبرزا انخراط المكتب  في النظام الجديد للجامعة  وملاءمته مع قانون التربة البدنية 30/09 الذي يهدف الى تحويل الجمعية الى شركة رياضية تشرف على تسيير الفريق، كما وضح  الصعوبات التي مر بها النادي خلال السنة الماضية .

في حين اعطيت الكلمة للكاتب العام عمر البقالي بتلاوة التقرير الادبي مبرزا فيه مشوار الفريق خلال الفترة الماضية وما عانه الفريق من المشاكل حتى كاد أن ينزل الى القسم الثاني . كما ذكر القيمة الثمينة للمدرسة الرياضية والتي تزخر بالفئات الصغرى وما حملنه من المشاكل  مبينا الفصل القانوني في الموضوع.

في حين تلا عبد الاله بن مخلوف  التقرير المالي  خلال الموسم الماضي 2018/2019 الذي يعرف عجزا قدره ب 139،905832  حيث بلغت المداخل 30،006،760،65 بينما كانت المصارف 32.589.900.55 .

وبعد تلاوة التقريرين الادبي والمالي و مناقشتهما تم المصادقة عليهما بالأغلبية الساحقة .

في حين تم فتح باب الاقتراحات التي صبت في البحث عن المستشهرين  الجدد لدعم الفريق .

كما تم طرد احد المنخرطين من طرف الجمع  تفعيلا للمادة 19 من قانون التربية البدنية الذي كان الجهة المعارضة داخل القاعة، حيث اعتبره الجمع العضو المشوش والمزعج .اضافة أنه أساء للفريق و تسبب في حجز حافلته. حيث صوت 29 عضو على طرده من اصل 40 فيما امتنع ثمانية عن التصويت على هذا القرار. وعارضه ثلاثة .

نورالدين الجعباق

قد يعجبك ايضا
Loading...