الدكتورة محجوبة العوينة تكرم من طرف جامعة جنوب الوادي بقنا

في 13 نوفمبر 2019 ، تم تكريم الدكتورة محجوبة العوينة من قبل جامعة جنوب الوادي بقنا بجمهورية مصر العربية ، و ذلك على إثر مشاركتها ببحث موسوم ب : ” تجديد علم الكلام و اللغة العربية أية علاقة ؟ ” هذا المؤتمر الذي نظم من قبل قسم اللغة العربية التابعة لكلية الأداب بجامعة جنوب الوادي بقنا ، مشاركتها في هذا المؤتمر الدولي الذي نظمت نسخته الثامنة أيام 11 و 12 و 13 نوفمبر 2019 ، و قد حضره مجموعة من الدكاترة و الأساتذة و الباحثين من داخل و خارج جمهورية مصر العربية ، و قد كانت الدكتورة محجوبة العوينة الباحثة المغربية التي شاركت في هذا المؤتمر الدولي .

و قد كلفت بمهمة مقررة الجلسة الختامية ، إضافة إلى مشاركتها في الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر .

 

و نظيرا لمشاركتها كرمت الباحثة في مجال العقيدة و الفكر الدكتورة محجوبة العوينة بجمهورية مصر العربية حيث تسلمت درع من جامعة جنوب الوادي بقنا و قد قدم لها الدرع الأستاذ الدكتور أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة .

هذا الدرع و هذا التكريم جاء نتاجا لمشاركتها ، بوصفها المغربية الوحيدة التي شاركت في مؤتمر نظم من طرف الجامعة ، و كذلك عرفانا من شعب وادي النيل بالمكانة التي تحظي و حظيت بها ،       و لمساهمتها الكبيرة في تطوير المسيرة العلمية و مشاركتها في العديد من المؤتمرات على المستوى العالمي .

هي رمز و معطاءة و وجه مشرف للمرأة المغربية داخل المغرب        و خارجه ، هي الباحثة و الأستاذة الفاضلة هي المبدعة متعددة الجوانب .

.

بقلم : بركة أوهاب

 

قد يعجبك ايضا
Loading...