الحاج العربي المرابط رئيس مجلس العمالة يشرف على توزيع الهدايا على الأطفال في حفل خيري بهيج بمرتيل.

تحت شعار “جميعا لترسيخ ثقافة التضامن والتكافل الإجتماعي”، وفي جو احتفالي خيري و إنساني  بهيج من أجل إدخال الفرحة و السرور في قلوب الأطفال و أولياء أمورهم حضر السيد محمد العربي المرابط رئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق، مساء يوم السبت 12 أكتوبر الجاري بقاعة الأفراح أميرة الشاطئ بمرتيل، لحفل خيري لفائدة الأطفال، التي نظمته جمعية مبادرة الحي للتنمية الشبابية والأعمال الخيرية بشراكة مع مجلس عمالة المضيق الفنيدق ، وقد كان الرئيس مرفوقا بالسيد محمد المالكي الحلايبي رئيس جماعة العليين والسيد محمد بوليف النائب الأول والسيد محمد السعوتي النائب الثالث لرئيس مجلس العمالة والسيد عمر البطيوي كاتب المجلس.

 كما حضر بعض الشخصيات فنية ورياضية وممثلي جمعيات المجتمع المدني وآباء وأمهات وأولياء أمور الأطفال بالإضافة لممثلي المنابر الإعلامية المحلية.

وتخلل هذا الحفل الخيري فقرات فنية وموسيقية وتقديم وصلات فكاهية وإقامة حفل الشدة التطوانية لفائدة الفتيات الصغيرات، كما عرف الحفل تكريم مجموعة من الفعاليات والشخصيات المرتيلية في مختلف المجالات.

وامتدادا لهذا الحفل تم حصر لائحة 90 طفلا استفادوا من عملية ختان  جماعي.

وفي الختام، أشرف رئيس مجلس العمالة على توزيع الهدايا على الأطفال الذين بدوا في فرحة غامرة، إضافة تقديم جوائز قيمة وشواهد تقديرية للشخصيات المكرمة.

 

تطوان بلوس : ع.الحفيظ أوضبجي

قد يعجبك ايضا
Loading...