المغرب التطواني يتأهل لربع نهائي كأس العرش على حساب الراسينغ البيضاوي

ضمن  فريق المغرب التطواني تأهله  لدور ربع نهائي كأس العرش، على  حساب الراسينغ البيضاوي بعد انتصاره بالضربات الترجيحية 4-3  بعدما  انتهى وقتها الأصلي و الإضافي بهدف داخل  كل شبكة  ، في مباراة هتشكوكية التي عرفت سيطرة مطلقة للضيوف وغابت اللمسة الأخيرة عن خط هجوم الحمامة البيضاء ، الذي فشل في ترجمة العديد من الفرص السانحة للتسجيل إلى أهداف.

التي احتضنها ملعب سانية الرمل بتطوان مساء الأربعاء 25 شتنبر 2019 ، و أدارها الطاقم التحكيمي يترأسه حكم الوسط عادل زوراق  بمساعدة عصام بن بابا و عبرطون عبدالصمد من عصبة الجنوب.

 وقع هدف السبق لفريق المغرب التطواني المهاجم الإفريقي  طوني مع بداية الشوط الثاني بدقيقة واحدة فقط، كما ضيع هدا الأخير هدف الخلاص في الشوط الإضافي الأول ضربة جزاء التي تصدى لها الحارس المرمى أمين الوعد  ببراعة ،ليسجل فريق الراسينغ البيضاوي هدف التعادل  في آخر أنفاس اللقاء .

جمهور و محبي الفريق حضروا بكثافة ملئوا كل جنبات مدرجات الملعب و شجعوا فريقهم طيلة أطوار المباراة بطربقة حضارية.

بعد تسجيل المدافع يوسف بوشتى ضربة جزاء الأخيرة الضربات الترجيحية التي منحت تأهل الفريق انطلقت الفرحة في رقعة الملعب و المدرجات بين اللاعبين و جمهور ومحبي الفريق و رئيس الفريق الحاج محمد رضوان الغازي الذي ألقى تحية للاعبين على الأداء المميز و الروح القتالية العالية و كدا الجهور الفريق .

 

تطوان بلوس: ع.الحفيظ أوضبجي

قد يعجبك ايضا
Loading...