رئيس جماعة تطوان يجتمع من أجل التدبير لميزانية الجماعة لسنة 2020ميلادية

أحمد المرابط

من أجل ميزانية الجماعة الحضرية لتطوان عقد رئيس جماعة تطوان اجتماعاً عن هذه النقطة الهامة ، وطلعت الجماعة الحضرية لتطوان ببيان حول هذا افجتماع موقع ب( ت.عبد السلام ) وهذا نصه :

عقد رئيس جماعة تطوان الدكتور محمد إدعمار يومه الخميس 15 غشت 2019 بمقر الرئاسة لقاء حضره السيد المدير العام للمصالح ورئيس لجنة الميزانية السيد دانيال زيوزيو والمستشار الجماعي السيد ناصر غيلان والأطر الجماعية المعنية ، وذلك لتهيئ الميزانية الجماعية لسنة 2020 .
وقد أشار السيد الرئيس إلى ضرورة اعتماد منهج علمي في إعداد الميزانية مع توسيع المشاورات والاستفادة من الملاحظات والمعطيات لجميع المساهمين في تدبير الميزانية الجماعية ، مع التأكيد على استحضار المشاكل العالقة والتي لها علاقة بمؤسسات المالية .
كما أكد السيد الرئيس على التنسيق بين جميع المصالح في الأمور المتعلقة بالصرف مع تحديد الحاجيات لاستحضارها في تبويب الميزاني
وللإشارة فقد تمت برمجة مجموعة من اللقاءات في الأيام القادمة، تتناول عروضا حول تدابير اعداد  الميزانية، ومحاولة تقريب وجهات النظر والاتفاق على مفاهيم موحدة  عبر قراءة متأنية لتبويب الميزانية من مداخيل ومصاريف وتدبير الحسابات الخصوصية .
وفي الختام دعا السيد الرئيس إلى الاستعداد لعقد دورة استثنائية شهر شتنبر  لتدارس مختلف النقط في جدول الاعمال، قبل  عقد دورة  الميزانية شهر اكتوبر .

 

 

قد يعجبك ايضا
Loading...