جمعية طنجة مدينتي تختتم موسمها الجمعوي

اختتمت جمعية طنجة مدينتي الموسم الجمعوي 2018/2019 بتنظيم أمسية بهيجة احتفاءا بمرور عشر سنوات على تأسيسها، و ذلك مساء السبت 27 يوليوز 2019 بسينما الروكسي. وقد حضر هذا الحفل كل من أعضاء الجمعية و عائلاتهم، متتبعي الجمعية من ساكنة مدينة طنجة، بالإضافة إلى مجموعة من الممولين و الداعمين الدائمين لها، و ثلة من المنابر الإعلامية و كذلك المستفيدين من أنشطة الجمعية.

وقد تخللت هذه الأمسية مجموعة من الفقرات المتنوعة، حيث افتتحت بكلمة ترحيبية من رئيس الجمعية، فقرات إنشادية و شعرية، مسرحيات مقدمة من طرف أعضاء الجمعية و أعضاء أكاديمية طنجة مدينتي بالإضافة لبعض الوصلات الموسيقية وغيرها. وتعتبر جمعية طنجة مدينتي من الجمعيات الرائدة في المجال التربوي التكويني على مستوى مدينة طنجة، حيث استطاعت على مدى عقد كامل من العطاء و التضحية والعمل الدؤوب، التغريد خارج السرب ووضع بصمتها الخاصة في هذا المجال، وذلك بمساعدة تلاميذ و طلبة المدينة، و مشاركتهم في صنع مستقبلهم.

وبهذه المناسبة قدمت الجمعية جزيل الشكر لكل من ساهم من قريب أو بعيد في نجاح أنشطتها و تحقيق أهدافها على مدى السنوات العشر المنصرمة، ومجددة العهد ببذل المزيد من الجهود لتقديم الافضل في القادم من الأيام..

قد يعجبك ايضا
Loading...