جمعية نادي ابطال مرتيل تنظم حفل ختام الموسم الرياضي

نظمت جمعية نادي ابطال مرتيل للرياضة

حفل ختام الموسم الرياضي 2019 مساء يوم الأربعاء 17 يوليوز الجاري بمقر النادي بتجزئة أم كلتوم بمرتيل.

هذا الحفل حضره رئيس الجمعية السيد عزيز بنطالب وبعض أعضاء المكتب المسير و بعض الفعاليات الجمعوية وأولياء أمور الممارسين بالنادي، الذي جاء من اجل زرع الفرحة في قلوب أطفال النادي و خصوصا المواهب الواعدة في رياضة الكراطي و المتفوقين في دراستهم ، كما انه مساهمة من جمعية نادي ابطال مرتيل للرياضة رفع التهميش عن أطفال هذه التجزئة .

الحفل تميز بعرض الكاتب العام للجمعية كل الأنشطة التي قامت بها الجمعية طيلة الموسم الرياضي المنتهي و التي ارتكزت في التكوين و التاطير الجيد للأطر و الابطال بحيت عرف مقر الجمعية تنظيم دورتين تكونيتين استفاد منها كل الممارسين و الأطر الإدارية و التقنية بالجمعية، الأولى كانت في الاسعافات الأولية و التانية حول التغدية الصحية الرياضية .

بالإضافة في ما هو اجتماعي عرفت الجمعية هذه السنة تنظيم النسخة الأولى للقفة الرمضانية و كسوة اليتيم .

و اختتم الحفل في جو بهيج ساده الفرحة والسرور بين الممارسين و طاقمهم الإداري والتقني وأولياء امورهم بتكريم بعض الفعاليات الجمعوية التي ساهمت في تأسيس الجمعية و الأطر المكلفة بالتدريب بالنادي و كدلك بعض التلاميذ و التلميدات المتفوقين دراسيا.

و تجدر الإشارة الجمعية تأسست على يد رئيسها السيد عزيز بنطالب وبعض الفعاليات الرياضية بالمنطقة و خصوصا بتجزئة ام كلتوم، و هي جمعية تهتم بالشأن الرياضي والثقافي لاغير.

 

تطوان بلوس: ع.الحفيظ اوضبجي

قد يعجبك ايضا
Loading...