انضمام الشعيبية بالبزيوي علوي، إلى مجلس إدارة المعهد الوطني للعمل الاجتماعي

   أعلن  يوم الاثنين، فاتح  يوليوز  2019، بأحد الفنادق المصنفة بعاصمة،  عن انضمام  الشعيبية بالبزيوي علوي، بمجلس إدارة المعهد  الوطني للعمل الاجتماعي،  وذلك بحضور كل من بسيمة الحقاوي وزيرة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية،  خالد  الصمدي  كاتب  الدولة المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي، نائب رئيس جامعة عبد المالك السعدي.  وعدة شخصيات  تمثل قطاعات متعددة.

    وتعد الشعيبية بالبزيوي علوي، الحاصلة على الدكتوراه   من المعهد الملكي للتكنولوجيا والتكوين بالسويد،  ثم دبلوم في الهندسة في مجال  التعدين، من فرنسا، نموذج  للسيدات الناجحات، على المستوى الوطني والدولي، ولا أدل على ذلك، كونها عضو  بمجلس  جامعة عبد المالك السعدي. وترأس  جمعية النساء  المقاولات  بشمال المغرب، والمؤسسة الرئيسة  لشركة، خاصة بالصناعة التعدينية والميكانيكية. فضلا عن كونها نائبة رئيس اتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

     بحيث ستمنح  الشعيبية بالبزيوي علوي،  قيمة مضافة لمجلس إدارة المعهد الوطني للعمل الاجتماعي،  عبر  اقتراحاتها الهادفة، بحكم توفرها على تجربة مهمة. مما سيمكن  من  تأهيل أجود  الأطر،  المرشحة  للعمل بحقول  العمل الاجتماعي، بالمؤسسات العمومية،  الجماعات الترابية، والقطاع الخاص.

 

عبد السلام العزاوي

 

قد يعجبك ايضا
Loading...