فريق نجوم المحيط المضيق يتوج بلقب الدوري الرمضاني ملعب القرب مرجان لكرة القدم .

تحت شعار ” الرياضة اخلاق ” توج  فريق نجوم المحيط المضيق بالنسخة الثالثة دوري الرمضاني ملاعب القرب مرجان تطوان لكرة القدم المصغرة ، فئة” الكبار ” في المقابلة النهائية ديربي فريقين من مدينة المضيق ، التي جمعتهما مساء يوم الاثنين 3 يونيو 2019 ، المنظم من طرف جمعية الملاليين للشباب و الرياضة بشراكة مع المديرية الإقليمية للشباب و الرياضة بتطوان ، المباراة عرفت الإثارة و التشويق و الندية ولمسات فنية للفريقين استمتع بها الجمهور الغفير الذي ملىء كل جنبات الملعب ، و تميزت المباراة او الدوري بصفة عامة بروح رياضية عالية بين اللاعبين و كل مكونات الفريق المشاركة .

حفل اختتام حضره محمد هريش إطار بالمديرية الإقليمية للشباب و الرياضة بتطوان ، و حنان اخريخر نائبة أولى لرئيس جماعة الملاليين، بالإضافة فعاليات جمعوية و رياضية بالمدينة والمنطقة.

كما شهد الدوري مشاركة فرق في الفئات التالية : فئة الصغار وتوج بطلا هذه الفئة فريق ف س الكودية بنتيجة 2-3 على حساب دورتموند.

و توج فريق اجاكس المضيق بلقب الدوري فئة البراعم على حساب غريمه التقليدي شباب المضيق بنتيجة 0-1 .

كما عرف الدوري مشاركة في الفئات الصغرى :

16 فريق من فئة الفتيان و 16 فريق من فئة الصغار و 8 فريق من فئة البراعم.

حيث فاز فريق أجاكس المضيق بطلا للدوري فئة البراعم على حساب شباب المضيق بنتيجة هدف دون رد .

 اما فئة الفتيان فاز فريق شباب الفنيدق بلقب هذه النسخة بحصة ثقيلة 2 -4 على حساب أجاكس المضيق .

الدوري عرف مشاركة ناجحة بكل المقاييس و تنظيم جيد من طرف اللجنة المنظمة التي سهرت على نجاح هذا العرس الكروي و خصوصا محمد آمين بلحمر و زميله نعمان بنمينة.

تطوان بلوس: ع.الحفيظ أوضبجي

قد يعجبك ايضا
Loading...