فرع كرة السلة يستمر في إحتفالاته بمئوية نادي السطاد المغربي

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وآيده تستمر مختلف فروع نادي السطاد المغربي بالإحتفال بمئويته من خلال تنظيم مجموعة من الأنشطة والمنافسات الرياضية لمختلف الفئات.

وشهدت القاعة المغطاة التابعة لنادي سطاد المغربي يوم الأحد 28 أبريل إستمرار فرع كرة السلة في هذه الاحتفالات من خلال تنظيم دوري خاص بفئة أقل من 12 سنة والذي عرف مشاركة مجموعة من الفرق الوطنية في جو بهيج من المنافسات والمسابقات الفردية وكذا بعض العروض الفنية وإنتهى بتتويج فريق سطاد المغربي بكأس الدوري.

و عبر رئيس فرع كرة السلة السيد أحمد بونانة الذي يشغل بالمناسبة منصب رئيس عصبة الرباط سلا القنيطرة في كلمته الإفتتاحية عن سعادته واعتزازه بالإنتماء لفريق عريق بحجم السطاد المغربي وتشرفه بترأس فرع كرة السلة في غمار الاحتفالات بمئوية النادي. 

معرجا بذلك على تاريخ زاهر من الانجازات والأحداث التاريخية التي عرفها النادي على مدار قرن من تأسيسه متمنيا كذلك بإستمراره على النهج القائم على خدمة وتنشيط الحياة الرياضية بالعاصمة والمساهمة في الرقي بالرياضة الوطنية بإكتشاف وتأطير أبطال يشرفون الراية المغربية كأسلافهم الذين برزوا من خلال انتمائهم لفريق سطاد المغربي.

وقد اختتم السيد بونانة كلمته الافتتاحية برفع أسمى آيات الولاء وازكى عبارات الاخلاص واغلى مشاعر المحبة والوفاء بإسم كل المنتمين لفرع كرة السلة. 
قد يعجبك ايضا
Loading...