أرباب وكالات كراء السيارات بطنجة يستعدون لاستقبال فصل الصيف

 

ارتأت جمعية أرباب ومسيري وكالات كراء السيارات بطنجة، المنضوي  تحت لوائها حوالي ثلاثمائة مؤسسة، تمتلك كل واحدة منها العشرات من السيارات، إضافة مائة وخمسين عربة، في  إطار  الاتفاقية الجامعة بين الجمعية السالفة الذكر وإحدى الوكالات.

   بحيث أوضح كمال التازي رئيس  جمعية أرباب ومسيري وكالات كراء السيارات بطنجة، بكون العملية تعد إضافة نوعية، تتوخى مسايرة التطور  الكبير  الحاصل بالمدينة على العديد من الأصعدة،  لاسيما بتزامنها مع اقتراب  المناسبات الدينية، كعيد الفطر والأضحى،  وفصل الصيف، الذي يكثر فيه الطلب، بشكل كبير على كراء السيارات  من لدن مغاربة المهجر، والمقيمين بشكل دائم داخل المملكة، وكذا الأجانب  من مختلف بقاع العالم.

  كما ثمن محمد ياسين الجوامعي،  أمين مال الإطار المبادرة، المتفاعل معها منخرطو  الجمعية بشكل كبير، بهدف  تجويد الخدمات المقدمة للزبناء. بحكم السيارات المقتناة متميزة،  تتوفر على  مكيفات الهوائية، وجميع شروط السلامة.

  من جهته أفاد الياس المهدي المدير العام لوكالة ( PGR auto)  بطنجة، بكون العملية خصص  لها في البداية  مائة سيارة، لكن  مع تزايد الإقبال  تمت إضافة خمسين أخرى، بحكم العرض استثنائي  لصالح منخرطي جمعية أرباب ومسيري وكالات كراء السيارات بطنجة، ويعد الأول من نوعه على المستوى الوطني، في انتظار مراحل أخرى، ستهم  الخدمات بعد البيع، وتغيير الزيت، وغير ذلك.

 واضاف اليأس المهدي، بكون العرض  مشجع  واستثنائي، بسلف دون فوائد، يحدد  دفع  خمسة في المائة من ثمن السيارة كتسبيق،   وخمسة وتسعين في المائة  لمدة أربعة وعشرين شهرا.

 

عبد السلام العزاوي

قد يعجبك ايضا
Loading...