صونيا عكاشة: فيلم “الميمات الثلاث” انتصار لروح الحب والسلام والإنسانية

يتواصل للأسبوع الثاني على التوالي، عرض فيلم”الميمات الثلاث ـ قصة ناقصة” للمخرج المتميز سعد شرايبي، بالقاعات السينمائية الوطنية، حيث تفاعل الجمهور بشكل إيجابي مع هذه التجربة السينمائية الجديدة.

وبدأت منذ أمس الأربعاء، عرض هذا الفيلم، الذي كان تألق في المهرجان الوطني للفيلم، وكذا في مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط، بعدد من القاعات الجديدة، بعد ان انطلق عرضه في العاشر من الشهر الجاري، بكل من سينما ريتز والريف وميغاراما بالدار البيضاء، وكوليزي سيني اطلس بالرباط وميغاراما بمراكش، وميغاراما مول بطنجة، وسينما اسبانيول بتطوان، وميغاراما بفاس.

ويعيش المتفرج طيلة 90 دقيقة من عمر هذا الفيلم الممتع، أطوارا شيقة، ومشاهد حية مليئة بالمشاعر والأحاسيس الجياشة، التي تتوزع نبضاتها بين المحبة والصداقة، والوفاء، والفراق والحب، لثلاث شخصيات تختلف ديانتهم وأفكارهم.

صونيا عكاشة الفنانة المسرحية المتألقة احد أبطال الفيلم، أعربت في تصريح بالمناسبة عن اعتزازها بالمشاركة في هذه التجربة السينمائية مع المخرج شرايبي والتي أضافت إليها الشيء الكثير، وأبرزت لها قيمة الحب والسلام والحرية في المجتمع والعالم، والانتصار للمبادئ الإنسانية.

وأكدت صونيا أن أجواء تصوير الفيلم كانت ممتازة، معتبرة أن قصته تعبر عن ذلك الحلم الكبير للإنسان في هذا الكون الذي يعيش الكثير من المتناقضات، موضحة ان سعد شرايبي كرس أهمية الوفاء والتسامح والتعيش بين الأديان السماوية الثلاثة(الإسلام والمسيحية واليهودية)، مع نبذ العنف وكل اشكال الميز والتعصب والانتصار لجمال الحياة وقوة العلاقات الإنسانية والوفاء، رغم الاختلافات.

 
قد يعجبك ايضا
Loading...