الأسواق المتنقلة للاقتصاد التضامني والاجتماعي بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة تنطلق من مدينة المضيق

 تحت شعار “الاقتصاد التضامني في خدمة المنتوج المحلي”. ينظم مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة بشراكة مع وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي – كتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي. بكورنيش مدينة المضيق.

المعرض الاول من نوعه  على مستوى جهة الشمال، خلال هذا الاسبوع من فاتح أبريل الى غاية الثامن منه ،يشارك فيه أزيد من 100 عارض يمثلون التعاونيات المهنية ومجموعات ذات النفع الاقتصادي  والاجتماعي بالجهة ، والتي تنشط في مجالات الصناعة التقليدية والمنتوجات المحلية ومنتجات التجميل الطبيعية والخدمات.

وقد اشرف على تنظيمه مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة بشراكة مع وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي – كتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي.

وقد أعطى لحظة افتتاحه كل من سومية فخري، نائبة رئيس مجلس الجهة المكلفة بقطاع التنمية الاجتماعية رفقة أعضاء من السلطات المحلية والهيئات المنتخبة وفعاليات المجتمع المدني عضافة الى الجمعيات المهنية .

ويعتبر هذا السوق المتنقل  في دورته الاولى في رحلة متميزة عبر مدن الجهة حيث ا سيحط رحاله  بكل من مدينة تطوان خلال الموالية  من 15 الى 22 أبريل الجاري ثم مدينة طنجة من 28 أبريل الى غاية 5 ماي وبالمدينة الحسيمة من 15 ماي الى 22 منه .

ويهدف هذا المعرض المتنقل الى تعريف بالمنتوجات التي تزخر بهذا المنطقة إضافة الى تقوية القدرات التسويقية للمنتجين.

تطوان بلوس  

قد يعجبك ايضا
Loading...