الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعلن رسمياً أن الاعب الشهير العالمي ميسي لن يشارك في المبارة التي ستجري بالملعب الكبير بمدينة طنجة

طنجة : أحمد المرابط

أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بلاغاً أكدت من خلاله ان الاعب العالمي ( ميسي ) لن يشارك في المبارة الودية التي ستجمع بين المنتخب المغربي و نظيره الأرجنتيني بالملعب الكبير بمدينة طنجة ، وهذا بلاغ الجامعة :

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمس السبت 23 مارس 2019 بخطاب من وكيل المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الوطني الأول بنظيره الأرجنتيني يؤكد رسميا غياب اللاعب ليونيل ميسي عن هذا اللقاء، وذلك بداعي الإصابة.

 وحسب الخطاب ذاته، فقد توصل وكيل المباراة بتأكيد من اتحاد الأرجنتين لكرة القدم   مفاده أن ميسي كان قد أصيب في مباراة منتخبه أمام منتخب فنزويلا يوم الجمعة 22 مارس الجاري بمدريد، وأنه التحق مباشرة بفريقه برشلونة من أجل العلاج.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد طلبت توضيحا من وكيل المباراة المعتمد من طرف الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وذلك بعد الأخبار التي راجت حول غياب ميسي عن لقاء الأسود يوم الثلاثاء 26 مارس بالملعب الكبير لطنجة.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد أكدت في العقد المنظم لهذا اللقاء الودي على حضور المنتخب الأرجنتيني الأول لمواجهة الأسود.

قد يعجبك ايضا
Loading...